غياب محمد رمضان عن دراما رمضان حدث نادر وهذه هي السنوات التي لم يتواجد بها

محمد رمضان- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
محمد رمضان- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

تأكيداً لما نشرته "سيدتي" بغياب الفنان محمد رمضان عن دراما رمضان 2025 للعام الثاني على التوالي، أعلن الفنان محمد رمضان عبر منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الـ "فيسبوك" اليوم الأربعاء غيابه رسمياً عن موسم رمضان 2025؛ حيث كتب قائلاً: "رسمياً غيابي عن دراما رمضان 2025".

محمد رمضان يغيب عن الدراما عامين متتالين للمرة الأولى

غياب محمد رمضان عن موسم دراما رمضان عامين متتاليين يحدث للمرة الأولى منذ تقديم محمد رمضان أولى بطولاته المطلقة في الدراما التلفزيونية خلال مسلسل "ابن حلال"، حيث اعتاد محمد رمضان على التواجد بمسلسل في شهر رمضان من كل عام، وعندما يغيب يكون لعام واحد فقط ويعود في العام التالي مباشرة، خاصة وأنه يعد من أهم نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.


محمد رمضان منذ أولى بطولاته "ابن حلال" الذي تم عرضه في عام 2014 وحتى هذا العام 2024 غاب عن دراما رمضان ثلاث مرات فقط، وجاء ذلك في عام 2015، 2017 و2024، وخلال العشر السنوات الماضية قدم محمد رمضان 8 مسلسلات في 10 سنوات، وجاءت كالتالي: "ابن حلال" في عام 2014، "الأسطورة" في عام 2016، "نسر الصعيد" في عام 2018.

محمد رمضان متواجد خمس سنوات متتالية

ثم تواجد بشكل متتالٍ لمدة خمس سنوات في دراما رمضان، قدم فيها مسلسلات "زلزال" عام 2019، "البرنس" عام 2020، موسى" عام 2021، "المشوار" عام 2022، "جعفر العمدة" عام 2023، وبعد ذلك قرر الحصول على راحة من تقديم مسلسلات في رمضان 2024، إلا أن المفاجأة هو غيابه للعام الثاني على التوالي في رمضان 2025.
يمكنك قراءة أيضاً.. محمد رمضان: رحلة فنية مختلفة واحتراف للغناء بسبب إعلان تِجاري

أحدث أعمال محمد رمضان

وطرح الفنان محمد رمضان أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "مفيش كده" على قناته بالـ "يوتيوب" وعدد من المنصات الغنائية بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2024، وتُعد أولى أغانيه لموسم الصيف، وهي أغنية من كلمات وألحان أحمد الديزل.

وعلى جانب آخر يواصل الفنان محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد "أسد"، الذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويجسد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

والعمل يضم عدداً من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم: ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبد الحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف الإخوة محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج محمد دياب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».