نورزي تروي قصة حب حقيقية في قلبي بلو ضمن مبادرة تقدمها شفروليه

نورزي من كليب قلبي بلو - الصورة من المركز الصحفي
نورزي من كليب قلبي بلو - الصورة من المركز الصحفي

طرحت الفنانة اللبنانية نورزي أجدد أعمالها الغنائية “قلبي بلو” بشكل فيديو كليب تم تصويره في سواحل لبنان، وتأتي الأغنية ضمن مبادرة لدعم المواهب العربية الناشئة في المنطقة، تقدمها "شفروليه الشرق الأوسط" بالتعاون مع وكالة Female Talent Agency (FTA) الإبداعية التي تقودها سيدات وتتخصّص بقطاع الموسيقى والشراكات البارزة مع العلامات التجارية المختلفة، والفنّانة اللبنانية الشابّة والناشئة "نورزي" (Nurzy). 

وتحكي نورزي خلال الأغنية قصة حب عاطفيةً وحقيقية عاشتها مع حبيبها في قرية البترون السياحية في لبنان، وسط سحر الطبيعة والسماء الصافية وأمواج البحر وأجواء البلد المفعمة بالرومانسية.

وتتمتّع "نورزي" بخلفية في مجال علم السمعيات، وهي معروفة بصوتها الفريد وأدائها المفعَم بالحماسة والإحساس المرهف، وتخطّ طريقها بتألّق في عالم غناء البوب العربي مع مهمّة تسعى من خلالها لتعزيز الوعي حول أهمية حماية السمع ضمن مجال الموسيقى عبر ما تبتكره من أعمال موسيقية وأغانٍ مميّزة، وهي تتسلّق سلّم النجومية بسرعة ضمن قطاع الموسيقى المحلّي.


نورزي: انتقلت إلى دبي للارتقاء بمسيرتي المهنية

وقالت نورزي :" لقد انتقلت إلى دبي سنة 2021 مع أحلام كبيرة واستعداد قوي للارتقاء بمسيرتي المهنية في عالم الموسيقى إلى المستوى التالي."

وأضافت:" وأحد أول الأشياء التي قمت بها عند انتقالي إلى هنا هو التغلّب على خوفي من القيادة والبدء بالتدرّب على هذا. وبمجرّد أن حصلت على رخصة القيادة، كنت متأكّدة أني أريد شراء مركبة "شفروليه" إذ أني لا أستطيع إحصاء عدد الأغنيات التي تم ذكر العلامة التجارية فيها، ولقد بدا الأمر وكأن هناك قوّة خفيّة تقول لي أن هذه هي العلامة التجارية الأنسب لي. ومنذ ذلك الوقت، رافقتني مركبتي "جرووف" الزرقاء في اللحظات الحلوة والصعبة من مسيرتي المهنية في دبي، لذا عندما فكّرت بعلامة تجارية للتعاون معها في أغنيتي الفردية الأولى، كانت "شفروليه" هي الخيار الأكيد طبعاً."

بالتوازي مع هذا، تُعدّ "نورزي" من عشّاق علامة ’شفروليه‘ التجارية منذ عدّة سنوات، إذ كانت سيارتها الأولى من نوع "شفروليه جرووف" باللون الأزرق. وكجزء من تعاونها مع "شفروليه"، طرحت أغنيتها الفردية الجديدة التي تحمل عنوان "قلبي بلو" (Able Blue) بتاريخ 28 يونيو الفائت، وتتم فيها الإشارة إلى سيارتها الأولى "شفروليه جرووف" زرقاء اللون التي أحبّتها كثيراً. والأغنية الجديدة الغنية بالأحاسيس هي بمثابة تقدير للذكريات والحرّية التي لطالما ارتبطتا مع سيارتها "شفروليه جرووف"، مما يجعل هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) ملائمة تماماً لهذه الشراكة المميّزة. كما شاركت "جرووف" زرقاء اللون الأضواء في الفيديو الخاص بالأغنية الجديدة التي نشرتها "شفروليه"عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الدعم و التعريف أكثر بهذه الفنّانة الشابة الواعدة من المنطقة.

يُشار إلى أن علاقة "شفروليه"مع الموسيقى متجذّرة عميقاً في تاريخها الطويل، إذ لطالما برزت مركبات ’شفروليه‘ أو تم ذكر طرازاتها الأيقونية مثل ’كورفيت‘، ’كامارو‘، ’إمبالا‘، ’شاحنات شفروليه‘ وغيرها الكثير في أغنيات شهيرة ولحظات متميّزة لا تُنسى من الثقافة الشعبية. فبدءً من بعض الأفلام الكلاسيكية، وصولاً إلى المقاطع الموسيقية المعاصرة، شكّلت طرازات ’شفروليه‘ رمزاً للحرّية والمغامَرة، ولقد ألهمت أعداداً غير محدودة من الفنّانين وعشّاق الموسيقى على حد سواء.

هذا التعاون مع "نورزي" يشكّل فصلاً جديداً من التزام"’شفروليه" تجاه المواهب والثقافة الموسيقية في المنطقة. ففي العام 2021، واحتفالاً بإطلاق "شفروليه جرووف" الجديدة، قامت "شفروليه" بجمع 12 فنّاناً عربياً موهوباً لابتكار ألبوم متميّز بنمط غناء الـ ME-Pop بعنوان "اكتشف عالم جرووف" والذي حقّق نجاحاً كبيراً.

للاستماع إلى أغنية ’"نورزي" الفردية الجديدة، يُمكِن زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية لكل من "نورزي" و"شفروليه العربية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».