هبة مجدي بدلاً من سهر الصايغ في مسلسل حبيبة.. والتصوير أغسطس المقبل

هبة مجدي- الصورة من حسابها على إنستغرام
هبة مجدي- الصورة من حسابها على إنستغرام

يستعد المخرج عبدالعزيز حشاد، لبدء تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "حبيبة" خلال الفترة القليلة المُقبلة، وذلك فور الانتهاء من مرحلة التحضيرات وتسكين باقي الأدوار، وذلك بهدف إنجازه في الوقت المُحدد، وعرضه عبر إحدى القنوات التلفزيونية في الـ"أوف سيزون"، وهو من تأليف مجدي صابر، وإنتاج محروس المصري.

نور محمود يُشارك في بطولة المسلسل

وعلمت "سيدتي"، أنّ الفنانة سهر الصايغ، كانت من المقرر أن تقدم دور البطولة، إلا أنها اعتذرت مؤخراً لظروف خاصة بها، لتأتي الفنانة هبة مجدي بدلاً منها، وسيُشاركها البطولة الفنان نور محمود، ومن المُفترض انطلاق التصوير في النصف الأول من شهر أغسطس المقبل، داخل الديكور الرئيسي للعمل في القاهرة.

هبة مجدي تكشف موقفها من "المداح 5"

كانت الفنانة هبة مجدي، قد كشفت في وقتٍ سابق لـ"سيدتي"، عن مصير مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل "المداح" مع الفنان حمادة هلال وعرضه في موسم دراما رمضان 2025، موضحةً أن صناع العمل لم يتحدثوا معها بشأن الجزء الجديد حتى الآن، لافتةً إلى أنه من المتوقع أن ينتظروا حتى يتم الاستقرار على الخطوط العريضه للجزء الخامس قبل التحدث مع الأبطال.
وأشارت إلى أنها منشغلة هذه الفترة بقضاء وقت مع عائلتها وتحديداً أبناءها خاصةً بعد فترة التصوير التي عاشتها حتى نهاية شهر رمضان الماضي، لافتة أن هذا الوقت من العام تقوم فيه بالسفر من عائلتها لإحدى المدن الساحيلة للاستمتاع بأجواء الصيف على البحر قبل العودة للعمل مرة أخرى والنظر في العروض التي تلقتها.
هبة مجدي بدأت مشاركتها في مسلسل "المداح" بدءاً من الجزء الثاني الذي تم عرضه في شهر رمضان 2022، حيث التحقت بأسرة العمل لتقديم دور البطولة النسائية أمام حمادة هلال، واستمرت بعد ذلك في الجزء الثالث وكذلك الرابع الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2024 بعنوان، "المداح - أسطورة العودة" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

هبة مجدي تترقب عرض "حرب الجبالي"

وفي سياقٍ متصل، تنتظر هبة مجدي عرض مسلسل "حرب الجبالي" الذي انتهت من تصويره منذ أكثر من عامين، وتُشارك في بطولته إلى جانب أحمد رزق، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبدالله، فردوس عبدالحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أشرف عبدالغفور، خالد كمال، أحمد عزمي، دنياالمصري، صفوة، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

سهر الصايغ تستعد لاستئناف تصوير "شغف"

أما سهر الصايغ فهي تستعد خلال الفترة القليلة المقبلة، لاستئناف تصوير حكاية "شغف" ضمن مسلسل "أسود باهت"، بعدما سبق وخرج من موسم دراما رمضان 2024، حيث يتبقى لها يوماً واحداً، ويشاركها البطولة كلٌّ من محمد عز، محمد مهران، فريال يوسف وآخرين، وهي من تأليف أحمد صبحي، وإخراج ممدوح زكي، وإنتاج عمرو عبدالخالق.
وتدور الأحدث حول "شغف" المحاصرة بين الألغاز والاتهامات، وتقع في دوامة لا تنتهي، فهي متورطة في جريمة قتل شخص غريب عنها ليس لها أي علاقة به، لتندلع الصراعات الداخلية بين المحيطين بها، بين براءتها المزعومة فى إخفاء الأدلة والأحداث الغامضة التي تتكشف أمامها وتجد الكل يتخلى عنها، بل إن أقرب الناس لها قد يكون هو من دبر الجريمة ليحمي أشخاصاً آخرين وتتأكد أن الحب ما هو إلا ستار تختفي خلفه الوجوه، فهل تستطيع "شغف" التصدي والتحدي وفك اللغز الملتبس أم ستظل محاصرة في دوامة الاتهامات؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».