ريا أبي راشد تغيب عن الجلسة النقاشية لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 لهذا السبب!

ريا أبي راشد من افتتاح مهرجان فينيسيا - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي
ريا أبي راشد من افتتاح مهرجان فينيسيا - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي
انطلقت منذ قليل حلقة نقاشية لمركز السينما العربية على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ 81، والذي انطلق يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس، ويمتد إلى 7 سبتمبر 2024.

غياب ريا أبي راشد عن الحلقة النقاشية

وقد علمت "سيدتي"، بتغيب الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد عن الحلقة وسوف تحضر عن طريق الفيديو كونفرانس، وذلك لاضطرارها للسفر إلى لندن لارتباط خاص بالعمل على أن تعود الليلة إلى فينيسيا مرة أخرى.
كما سيتغيب أيضًا النجم المصري أحمد مالك وسوف يحضر عن طريق الفيديو كونفرانس، والمنتج المصري محمد حفظي.

ريا أبي راشد تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا في يومه الأول

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد قد تألقت على السجادة الحمراء بـ مهرجان فينيسيا السينمائي بنسخته الـ 81 في يومه الأول، وظهرت ريا بفستان باللون الوردي تميزت أكمامه بصيحة "الكاب"، وبفتحة ساق أمامية كبيرة، واعتمدت مكياجاً ناعماً أظهر رقة وجمال ملامحها، مع تسريحة الويفي البسيطة.

حلقة نقاش "قائمة المواهب المميزة"

كان مركز السينما العربية قد نظم حلقة نقاشية بالتعاون مع شركة MAD Celebrity وجسر فينيسيا للإنتاج وذلك ضمن فعاليات الدورة 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وتأتي الحلقة النقاشية تحت عنوان "قائمة المواهب المميزة: عرض الموجة الذهبية الجديدة في السينما العربية".
تسلط الحلقة الضوء على زيادة عدد الأفلام وصناع الأفلام العرب الذين يتم الاحتفاء بهم في المهرجانات السينمائية الدولية، وكذلك أداء الأفلام العربية الأخيرة في شباك التذاكر المحلي.
وتهدف الحلقة إلى الاحتفاء بالمواهب العربية ومناقشة أفضل الطرق لاستثمارها، وستضم الحلقة مجموعة من الممثلين والمدراء التنفيذيين من طليعة هذه المواهب والذين سيناقشون أفضل السبل للاستفادة من هذه اللحظة.
يمكنكم متابعة صيحات مكياج لافتة من النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه الثالث
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن