ميرنا نور الدين تشارك في رمضان 2025 بمسلسلين وهذه تفاصيلهما

الفنانة ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين - الصورة من حسابها على إنستغرام
تخوض الفنانة ميرنا نور الدين منافسات موسم دراما رمضان 2025 بمسلسلين؛ الأول هو "فهد البطل" الذي تجسد فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد العوضي، والثاني هو "أبيض × أسود" وتلعب فيه دور البطولة أيضاً أمام الفنان أحمد فهمي؛ لتسجل ميرنا تواجداً قوياً في دراما رمضان المقبل.

ميرنا نور الدين تعود للأدوار الشعبية

تجسد ميرنا نور الدين في مسلسل "فهد البطل" شخصية فتاة شعبية تدخل في قصة حب مع أحمد العوضي خلال الأحداث، لتعود ميرنا بهذا العمل إلى الأدوار الشعبية التي لعبتها في عملين؛ هما "فوق السحاب" مع هاني سلامة وجسدت فيه شخصية فتاة تدعى "سمكة" تعمل سائقة ميكروباص، وكذلك "هوجان" مع محمد إمام وجسدت فيه شخصية "وردة" التي كانت تعمل في الموالد الشعبية.

يمكنكِ قراءة: بطلات مسلسلات أحمد العوضي.. من تعوض غياب ياسمين عبد العزيز؟!
مسلسل "فهد البطل" من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداثه في إطار شعبي مع خط درامي صعيدي، وبطولة: أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، لوسي، صفاء الطوخي، عصام السقا، صفوة، عزت زين. والتعاقد جارٍ مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة؛ تمهيداً لبدء تصوير أول المشاهد خلال شهر أكتوبر المقبل؛ للعرض في موسم دراما رمضان 2025.

مسلسل ثانٍ فى رمضان 2025

أما بالنسبة لمسلسل "أبيض × أسود" فكان يحمل اسم "تليجراف" قبل تغييره، وتعاقدت ميرنا على تقديمه في البداية للعرض في موسم الأوف سيزون؛ أي قبل شهر رمضان، ولكن الشركة المنتجة نجحت في تسويقه للعرض بموسم دراما رمضان 2025 حصرياً على إحدى المنصات العربية، والعمل يشارك في بطولته أحمد فهمي، نجلاء بدر، إدوارد، يوسف عثمان، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج سالي والي.
وشاركت ميرنا نور الدين في دراما رمضان الماضي 2024، خلال مسلسل" الحشاشين" من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرئي أيضاً: ميرنا نور الدين تتحدث لـ"سيدتي" عن مشهد قتل ابنها في الحشاشين وترد على جدل اللغة العامية


ودارت أحداث مسلسل "الحشاشين" حول "حسن الصباح"، الرجل الذي عاش في القرن الحادي عشر، وأسس جماعة دينية متشددة عرفت تاريخياً باسم "الحشاشين"، وقد اتخذت هذه الجماعة من قلعة آلموت الجبلية في إيران مقرّاً لها، وكانت عمليات الاغتيال ضد معارضيها منهجاً لها، وجسدت ميرنا خلال الأحداث شخصية دنيا زاد زوجة حسن الصباح، الذي لعب دوره كريم عبد العزيز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»