الإعلان التشويقي الأول لفيلم آل شنب.. وهذا موعد طرحه في السينما

بوستر فيلم آل شنب - الصورة من المركز الإعلامي للشركة المنتجة
بوستر فيلم آل شنب - الصورة من المركز الإعلامي للشركة المنتجة
كشفت الشركة المنتجة لفيلم "آل شنب" بطولة الثلاثي ليلى علوي، لبلبة وسوسن بدر، عن الموعد الرسمي لطرح العمل في دور العرض، بعد فترة طويلة من التأجيل تجاوزت العام تقريباً، حيث كان مُقرراً له طرحه نهاية عام 2023، إلا أنه تأجل لأسبابٍ غير واضحة.

موعد طرح "آل شنب"

أعلنت الشركة المنتجة، عن طرح فيلم "آل شنب" للجمهور، بدور العرض في مصر والوطن العربي، اعتباراً من يوم 31 أكتوبر الجاري، حيث جاء ذلك بالتزامن مع طرح البرومو الدعائي للعمل، والذي ظهر فيه غالبية أبطال الفيلم، وهم على مائدة الطعام داخل أحد المطاعم الفاخرة، فيما يتحايل كل فرد منهم أن يتحمل قيمة الطعام، وسط دعواتٍ كثيرة منهم، وفجأة يجد الفنان محمود البزاوي نفسه مضطراً لدفع الحساب، بعدما غادر الجميع المكان.

يمكنكم قراءة: أفلام مصرية في دور العرض قريباً.. أبرزها المستريحة

أبطال فيلم "آل شنب"

فيلم "آل شنب" ضم كوكبة من النجوم من بينهم ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، إبتهال الصريطي، وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.
وتدور أحداثه في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة "آل شنب"، فيضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد تتجمع العائلة الكبيرة التي تتكون من 4 شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم فتحدث العديد من المواقف الكوميدية بينهم.

ليلى علوي تستأنف تصوير "المستريحة"

في سياق آخر، استأنفت الفنانة ليلى علوي مؤخراً، تصوير فيلم "المستريحة"، حيث ستظهر خلال الأحداث، في شخصية يسيطر عليها ملامح الكوميديا والتشويق، حيث تؤدي دور سيدة أعمال تُدعى "شاهيناز" لديها 4 أبناء، ورغم المستوى الاجتماعي الذي ستظهر فيه؛ فإنها ستُدبر العديد من الحيل في أثناء ممارسة النصب على المحيطين بها؛ فهل تُكتشف تلك الحيل والمكائد التي تُدبرها؟

فيلم "المستريحة" من بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا، الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح، وتظهر ليلى علوي في أحداثه بدور أم لأربعة أبناء، وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».