الملك تشارلز يدرك بُعده عن أولاد الأمير هاري ويود رؤيتهم أكثر

الملك تشارلز King Charles III مع الحرس الأيرلندي (مصدر الصورة: Ben Stansall / POOL / AFP)
الملك تشارلز King Charles III مع الحرس الأيرلندي (مصدر الصورة: Ben Stansall / POOL / AFP)
يبدو أن الملك تشارلز منزعج من فكرة بُعده عن حفيديه من ابنه الأمير هاري، ويريد حقاً أن يراهما ويمضي معهما وقتاً أكثر، إذ إن المرات التي التقى فيهما قليلة جداً ومعضمها عبر تقنيات اتصال الفيديو في المناسبات.

الملك تشارلز يريد أحفاده

وفي هذا السياق كشفت مصادر ملكية، أن الملك تشارلز لم يعد يكتف بمجرد رؤية طفلي الأمير هاري وميغان ماركل، آرتشي وليليبت، عبر مكالمات الفيديو، حيث أخبر أصدقاءه المقربين أنه يود قضاء وقت أطول وبناء علاقة قوية مع حفيديه آرتشي البالغ من العمر 5 أعوام، وليليبت البالغة من العمر عامين، وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا ميرور" الأمريكية.

تعويض الماضي

وذكر الملك لأصدقائه أنه لم ير حفيديه آرتشي وليليبت سوى عدة مرات منذ ولادتهما، ويريد التعويض عن الوقت الضائع، نظراً للخلاف المستمر بين نجله الأصغر الأمير هاري وبقية أفراد العائلة المالكة من ضمنهم ابنه الآخر الأمير ويليام بسبب معاملتهم المزعومة له ولزوجته ميغان ماركل، والتي أجبرتهما على التخلي عن مكانتهما في العائلة والتوجه للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.
للمزيد من الأخبار الملك تشارلز يعزي بضحايا كارثة بابوا غينيا الجديدة

هدية خاصة لحفيدته

ونقلت مجلة "ذا ميرور" البريطانية عن مصدر مقرب من الملك أنه أرسل مؤخراً إلى حفيدته ليليبيت "هدية وبطاقة صادقة" احتفالاً بيوم ميلادها.
وتابع المصدر: "الملك ملتزم تماماً بالتواجد في حياة جميع أحفاده"، مضيفاً :"أنه يقدر الأسرة فوق كل شيء، ومهما كان مسار علاقته بابنه، فلن يكتفي أبداً بمجرد رؤية حفيديه في مكالمة فيديو".

الأمير هاري لن يشارك في احتفالات ذكرى ميلاد الملك تشارلز

وفي سياق منفصل، وبعد أن تغيب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن الذكرى الأولى للاحتفال بذكرى ميلاد الملك تشارلز الأول له كملك والمعروف بـ Trooping the Colour، كذلك سيتغيب الثنائي هذا العام عن المناسبة حيث إنهما لم يتلقيا أي دعوة للمشاركة بهذه المناسبة.
وعلى الرغم من أن العائلة المالكة علقت العديد من التزاماتها العامة في الأسابيع التي تسبق الانتخابات في 4 من يوليو؛ فإن الجيش البريطاني أكد في 28 من مايو أن عرض ذكرى ميلاد للملك تشارلز سيُقام في 15 من يونيه، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية PA Media.

قد ترغبين في معرفة بورتريه الملك تشارلز يثير الجدل والرسام يوضح سبب استخدام اللون الأحمر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».