هل يجب على الملك تشارلز أن يتقرب حقاً من أولاد الأمير هاري؟!

الملك تشارلز King Charles في حفل King's Foundation (مصدر الصورة: Kirsty Wigglesworth / POOL / AFP)
الملك تشارلز King Charles في حفل King's Foundation (مصدر الصورة: Kirsty Wigglesworth / POOL / AFP)
بعد نحو أربعة أعوام على قرار دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل، بالتخلي عن مهامهما الملكية ومغادرة بريطانيا، وكل ما تلا ذلك من خلافات وتصريحات، قال أصدقاء الملك تشارلز، إنه يريد أن تجمعه علاقة وثيقة مع حفيديه آرتشي، خمسة أعوام، وليليبت، ثلاثة أعوام.
ونقل مصدرٌ مقرب رغبة الملك الشديدة في قضاء الوقت معهما، وأن يكون "أكثر حضوراً في حياتهما وأن يراهما أكثر.

ميغان ماركل ستكون حاضرة

وفي هذا السياق، قال المعلق الملكي مايكل كول، إن الملك تشارلز يشعر ببعده عن حفيديه آرتشي وليليبت؛ إذا إنهما يعيشان في كليفورنيا في أمريكا، لكنه في المقابل عليه الحذر من التقرب منهما؛ لأن ذلك يعني من دون أدنى شك، تواجد ميغان ماركل، زوجة ابنه الأمير هاري، معهما.
وأضاف مايكل، إن ذلك من الطبيعي أن يتسبب في الكثير من المشاكل؛ فمن الممكن أن تعود ميغان إلى القصر وبرفقتها طاقم عمل تصوير لتوثيق يوميتها، أو تنشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى تُقدم على بيع تلك الصور.
يمكنكم قراءة خبراء ملكيون يوضحون السبب وراء ترك الأمير هاري العائلة المالكة: ليست ميغان

الأمير هاري استغل لقاءه مع والده

وأشار المعلق الملكي إلى أنه عندما قام الأمير هاري بزيارته السريعة لرؤية والده بعد تشخيص إصابته بالسرطان، انتهى الأمر بالأمير بالحديث عن اللقاء على شبكة التليفزيون الأمريكية ABC في برنامج Good Morning بعد أيام قليلة فقط.
وقال هاري: "أحب عائلتي"؛ مضيفًا أنه "استقل الطائرة في اللحظة التي سمع فيها الأخبار السيئة". وأعرب عن أمله في أن يكون لتشخيص والده أثر على توحد العائلة المالكة من جديد وتخطي الخلافات.

كيت ميدلتون تحارب مرض السرطان


كما عبّر المعلق الملكي مايكل كول عن تفهُّمه لحاجة الملك لرؤية أحفاده؛ خاصة وأن إصابته بالسرطان ربما جعلته في مواجهة مع فكرة الموت. إلا أنه تساءل عما إذا كان قد قام الملك بالتفكير في كل ما يتعلق بهذا الأمر بشكل جيد.
لأنه وبحسب تعبيره، هناك عوامل أخرى يجب أخذها في عين الاعتبار، منها أن الأميرة كيت ميدلتون تخضع حالياً للعلاج من مرض السرطان، وهي على عكس الملك تشارلز، الذي يبدو أنه يتعافى بشكل جيد ويخرج ويمارس أنشطته بشكل طبيعي، لم تظهر في الأماكن العامة منذ نهاية عام 2023- باستثناء في الفيديو الشجاع الذي كشفت فيه عن معاناتها مع مرض السرطان.
وفي السياق عينه؛ فإن العلاقة بين الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون أشبه بالمقطوعة مع شقيقه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.
وعلى طريقة التمني، لفت مايكل كول انتباه الملك تشارلز إلى ولاء عائلة ويلز له على مدار العَقد الماضي، في الوقت الذي تخلّى عنه هاري وميغان وعن الحياة الملكية؛ حيث قام ويليام وكيت بكل ما في وسعهما لدعم تشارلز وضمان قربه من أولادهما جورج، 10 أعوام، شارلوت، تسعة أعوم، ولويس، ستة أعوام.

كيت ميدلتون تساوي مليون ميغان ماركل


وتابع مايكل حديثه عن الانزاعج الذي قد يسببه عودة هاري وميغان إلى القصر للأميرة كيت ميدلتون بعد كل الاتهامات التي كانت قد وُجهت لها من قِبلهما، وذلك قد يؤثر عليها كثيراً عاطفياً وربما صحياً خاصة وأنها في مرحلة العلاج من السرطان.
وعليه توَجه مايكل للملك قائلاً، إنه عليه أن يكون ممتناً لما لديه وهو حب ابن مخلص مع زوجته وأولادهما الثلاثة، وأن يكون حذراً في رغبته برؤية أحفاده من الأمير هاري. وعليه يجب أن يراعي مشاعر كيت؛ فهي- بحسب تعبيره- تساوي مليون ميغان ماركل.

الملك تشارلز يود رؤية حفيديه أكثر

وكانت مصادر ملكية، قد كشفت أن الملك تشارلز لم يعُد يكتفي بمجرد رؤية طفلي الأمير هاري وميغان ماركل، آرتشي وليليبت، عبْر مكالمات الفيديو؛ حيث أخبر أصدقاءه المقربين بأنه يود قضاء وقت أطول وبناء علاقة قوية مع حفيديه آرتشي البالغ من العمر 5 أعوام، وليليبت البالغة من العمر عامين؛ وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا ميرور" الأمريكية.
وذكر الملك لأصدقائه، أنه لم يرَ حفيديه آرتشي وليليبت سوى عدة مرات منذ ولادتهما، ويريد التعويض عن الوقت الضائع؛ نظراً للخلاف المستمر بين نجله الأصغر الأمير هاري وبقية أفراد العائلة المالكة، من ضمنهم ابنه الآخر الأمير ويليام بسبب معاملتهم المزعومة له ولزوجته ميغان ماركل، والتي أجبرتهما على التخلي عن مكانتهما في العائلة والتوجه للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.
للمزيد من الأخبار الملك تشارلز يعزي بضحايا كارثة بابوا غينيا الجديدة

هدية خاصة لحفيدته

ونقلت مجلة "ذا ميرور" البريطانية عن مصدر مقرب من الملك، أنه أرسل مؤخراً إلى حفيدته ليليبت "هدية وبطاقة صادقة" احتفالاً بيوم ميلادها.
وتابع المصدر: "الملك ملتزم تماماً بالتواجد في حياة جميع أحفاده". مضيفاً: "أنه يقدّر الأسرة فوق كل شيء، ومهما كان مسار علاقته بابنه؛ فلن يكتفي أبداً بمجرد رؤية حفيديه في مكالمة فيديو".

قد ترغبين في معرفة بورتريه الملك تشارلز يثير الجدل والرسام يوضح سبب استخدام اللون الأحمر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».