حفل توزيع جوائز مؤسسة الملك تشارلز الخيرية.. بيكهام ونعومي كامبل من بين الحضور

ديفيد بيكهام يتحدث إلى الملك تشارلز الثالث في قصر سانت جيمس بوسط لندن (David Beckham speaks to King Charles III at St James' Palace, in central London). مصدر الصورة: Kirsty Wigglesworth / POOL / AFP
ديفيد بيكهام يتحدث إلى الملك تشارلز الثالث في قصر سانت جيمس بوسط لندن (David Beckham speaks to King Charles III at St James' Palace, in central London). مصدر الصورة: Kirsty Wigglesworth / POOL / AFP

حضر الملك تشارلز، ونخبة من نجوم المجتمع، من فنانين ورياضيين، وغيرهم حفل توزيع جوائز مؤسسة الملك الخيرية، وكان حضوره لافتاً، بسبب إيجاد أحاديث مرحة مع الحضور، رغم رحلة العلاج التي مازال يخوضها في معركته مع مرض السرطان الخبيث، الذي أعلن عن إصابته به، منذ شهور قليلة، وكان من بين أبرز الحضور اللاعب العالمي السابق ديفيد بيكهام، الذي أسند إليه ملك بريطانيا مهمة ملكية مؤخراً.

المشاهير يجتمعون في حفل توزيع جوائز مؤسسة الملك الخيرية

انضم إلى الملك، البالغ من العمر 75 عاماً، مجموعة من المشاهير في الحفل، الذي أُقيم بقصر سانت جيمس مساء الثلاثاء، ومنهم السير رود ستيوارت وزوجته بيني لانكستر، الممثلة سيينا ميلر، وعارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل، والمزيد.

وتحدث الملك تشارلز خلال هذا الحفل عن "الحظ السيء" لمنتخب إنجلترا، ثم تحول الحديث بشكلٍ طبيعي عن بطولة أمم أوروبا 2024 الوشيكة، وذلك عندما اجتمع مع ديفيد بيكهام، في حفل توزيع الجوائز المرصع بالنجوم.

ويُذكر أن المنتخب الوطني تعرَّض لهزيمة مفاجئة بنتيجة 1-0 أمام أيسلندا في مباراة ودية يوم الجمعة الماضي، قبل أن يتوجه منتخب الأسود الثلاثة بقيادة جاريث ساوثجيت إلى ألمانيا للمشاركة في البطولة، حيث طمأن ديفيد الملك: "سنكون على ما يرام". وقام ديفيد، الذي لديه أربعة أطفال من زوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، بتقديم جائزة المواهب الناشئة في الحفل.

وتقدم المؤسسة الخيرية دورات تعليمية لما يقرب من 15 ألف طالب سنوياً، وبرامج الصحة والرفاهية لما يقرب من 2000 شخص كل عام، وتقود مشاريع صناعة الأماكن والتجديد في المملكة المتحدة وخارجها لتنشيط المجتمعات والمباني التاريخية.

خطاب الملك

وقدم الملك تشارلز الجائزة النهائية لهذه الأمسية، وهي جائزة الملك تشارلز الثالث للوئام King Charles III Harmony Award، إلى الدبلوماسي الكوري الجنوبي والأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون. وقال الملك خلال كلمته: "يسعدني حقاً أن أكون هنا معكم جميعاً في حفل توزيع جوائز مؤسسة الملك King's Foundation الافتتاحي وتقديم أول جائزة؛ جائزة الملك تشارلز الثالث للوئام. وتابع: "تم إنشاء هذه الجائزة لتكريم الأفراد الذين يدافعون عن القيم التي تدعم مهمة مؤسسة الملك وأملي في عالم نعيش فيه في وئام مع الطبيعة".

لقاء ديفيد بيكهام والملك تشارلز

أسند الملك تشارلز لنجم الكرة السابق ديفيد بيكهام مهمة ملكية جديدة، حيث ولَّاه الملك البريطاني منصب سفير لمؤسسة الملك الخيرية، التي أسسها عندما كان أمير ويلز عام 1990 بهدف إنشاء مجتمعات محسنة، حيث يمكن للناس والأماكن والكوكب أن يتعايشوا بانسجام.

في الشهر الماضي، زار قائد منتخب إنجلترا السابق لكرة القدم الملك تشارلز في حدائق هايغروف في غلوسيسترشاير لمعرفة المزيد عن المنظمة والاطلاع على بعض البرامج التعليمية للمؤسسة الخيرية في ورش العمل في الموقع.

وقال بيكهام في بيان: "أنا متحمس للعمل مع مؤسسة الملك وأن تُتاح لي الفرصة للمساعدة في رفع مستوى الوعي بعمل المؤسسة الخيرية. لقد كنت دائماً حريصاً على مساعدة الشباب على توسيع آفاقهم. إنني أتطلع بشكلٍ خاص إلى دعم البرامج التعليمية للمؤسسة وجهودها لضمان حصول الشباب على قدر أكبر من الوصول إلى الطبيعة".

إليكِ هذا الخبر هل يجب على الملك تشارلز أن يتقرب حقاً من أولاد الأمير هاري؟!

نشاطات مؤسسة الملك الخيرية

تقدم مؤسسة الملك دورات تعليمية لحوالي 15 ألف طالب كل عام، بالإضافة إلى برامج الصحة والرفاهية لـ2000 شخص آخرين سنوياً. وتشمل المبادرات الأخرى مشاريع التجديد في جميع أنحاء المملكة المتحدة وخارجها لتنشيط المجتمعات والمباني التاريخية.

وخلال زيارة ديفيد بيكهام إلى حدائق هايغروف، التقى بالطلاب الذين يتلقون دروساً في النجارة في مدرسة سنودون للأثاث من خلال مؤسسة الملك، بالإضافة إلى طلاب من زمالة التطريز Métiers d'art.

للمزيد من الأخبار فيكتوريا بيكهام تدخل حفل يوم ميلادها بعكازين وتُغادر محمولة على ظهر زوجها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».