القصر الملكي يؤكد رسمياً حضور الأمير ويليام يورو 2024 في ألمانيا

الأمير ويليام Prince William مع أفراد من منتخب بريطانيا (مصدر الصورة: Paul COOPER / POOL / AFP)
الأمير ويليام Prince William مع أفراد من منتخب بريطانيا (مصدر الصورة: Paul COOPER / POOL / AFP)

من المؤكد أن المهمة الرسمية التي سيقوم بها الأمير هاري الأسبوع المقبل والتي أعلن عنها القصر الملكي بشكل رسمي، تجعله يشعر بالكثير من السعادة؛ إذ إنه سيتجه إلى ألمانيا لحضور بطولة يورو 2024 وتشجيع منتخب بلاده.

بريطانيا والدنمارك

وفي الوقت الذي يعرف عن الأمير ويليام شغفه بكرة القدم أعلن قصر كنسينغتون أن أمير ويلز ويليام، البالغ من العمر 41 عاماً، سيسافر إلى ألمانيا الأسبوع المقبل لحضور مباراة مرحلة المجموعات في بطولة يورو 2024 والتي تجمع بين بريطانيا والدنمارك في 20 يونيو في ملعب فرانكفورت أرينا، الأمير ويليام هو رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الهيئة الحاكمة لكرة القدم الإنجليزية، وسيحضر المباراة في ملعب فرانكفورت أرينا.

الأمير ويليام يزور المنتخب 


يأتي هذا الخبر بعد يومين من زيارة الأمير ويليام لمنتخب بلده في سانت جورج بارك في بورتون أبون ترينت ليتمنى لهم الحظ في بطولة يورو 2024، التي تنطلق في ألمانيا يوم الجمعة.
وخلال الزيارة في 10 يونيو، حرص على التأكد من استعداد المنتخب للبطولة، وقدم للاعبين التشجيع المناسب لتحفيزهم.
وقدم الأمير لكل لاعب قميصاً مميزاً ليرتديه في البطولة وفي صندوق القميص تاريخ من ارتدى رقمه، وورقة تذكر كل لاعب بحبه للكرة في صغره؛ مثل صورة هاري كين صغيراً في نادي شينغفورد، وتحتها عبارة "هاري كين هداف إنجلترا التاريخي".
يمكنكم قراءة كيت ميدلتون تعتذر للحرس الأيرلندي.. لماذا؟

كلمة الأمير ويليام

وفي كلمة له خلال اللقاء مع اللاعبين في معسكر المنتخب قبل السفر لألمانيا قال الأمير ويليام لهم: "البطولة يمكن أن تكون قاسية، وتتطلب أكثر مما قدمتموه طوال الموسم، وأعتقد أن أكثر ما تعلمته من رؤيتكم عاماً بعد عام هو الروح الجماعية وقتالكم من أجل بعضكم بعضاً".
وتابع ولي العهد: "الجميع يريد هزيمة إنجلترا لكنكم تملكون مواهب عالمية، واشحنوا طاقتكم بتذكر العائلة والمشجعين؛ لأن الموهبة وحدها لا تحصد اللقب".

نصيحة الأمير لويس

وخلال حديثه ذكر الأمير ويليام للاعبين أن نجله الأصغر لويس البالغ من العمر 6 أعوام حمله نصيحة لهم، وهي تناول ضعف الوجبات قبل البطولة حيث قال: "كنت أوصل الأطفال للمدرسة وأخبرتهم أني سألتقي لاعبي المنتخب اليوم، وأفضل نصيحة كانت من لويس بأكل ضعف كمية الطعام، ثم تخيلت تنفيذكم النصيحة ونزولكم الملعب بكرش ممتلئة"، فمازحه أحد اللاعبين بالقول : "لا أعتقد أن خبير التغذية سيوافق على هذا، علينا أن نكون حذرين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»