لماذا لم يرافق الأمير لويس أحداً من والديه في بطولة كأس أوروبا أو ويمبلدون؟

الأمير لويس Prince Louis خلال تتويج الملك تشارلز (مصدر الصورة: Oli SCARFF / AFP)
الأمير لويس Prince Louis خلال تتويج الملك تشارلز (مصدر الصورة: Oli SCARFF / AFP)

رافقت الأميرة شارلوت والدتها كيت ميدلتون إلى بطولة ويمبلدون، بينما انضم الأمير جورج إلى والده الأمير ويليام في نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم، لكن الأمير لويس غاب عن الحدثين، ما أثار تساؤل الكثيرين عن ذلك.

نهاية أسبوع رياضية

وكانت عطلة نهاية الأسبوع الماضي رياضية بامتياز لأمير وأميرة ويلز وولديهما الأمير جورج والأميرة شارلوت، مما جعل البعض يتساءل عن مكان الأمير لويس، البالغ من العمر 6 سنوات، حيث شبه البعض غيابه بأحداث فيلم Home Alone.

بطولة ويمبلدون

وحضر الأمير جورج، البالغ من العمر 10 سنوات، والأميرة شارلوت، البالغة من العمر 9 سنوات، بطولة ويمبلدون مرتين بالفعل، ولكن في كلتا الحالتين لم يحضر الأطفال الملكيون البطولة حتى بلغوا الثامنة من العمر. وإذا التزم الأمير ويليام والأميرة كيت بهذا التقليد، فلا يزال هناك عامان أمام الأمير لويس حتى يتمكن من حضور بطولة التنس.
وإضافة لذلك، فإن قواعد هذا الحدث الرياضي النخبوي صارمة جداً أيضاً، حيث إنه قد ذكر في دليل التوجيهات في ويمبلدون الحرص على عدم إصدار أي ضوضاء أثناء المباراة، إذ يُعتبر إصدار الضجيج أثناء المباراة سبباً للاستبعاد من نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيت، وعليه من المؤكد أنه من الصعب إلزام الأطفال بهذه القواعد.

بطولة أمم أوروبا

بينما حضر الأمير جورج والأميرة شارلوت مباريات كرة القدم الاحترافية في صغرهما مع والديهما بصفة خاصة شخصية، فإنه فقط في السنوات القليلة الماضية بدأ جورج يرافق والديه إلى المباريات التي يتولون فيها أدواراً خاصة، والأمير ويليام هو رئيس اتحاد كرة القدم، الهيئة الحاكمة لكرة القدم في إنجلترا، وغالباً ما يتولى مهامَّ مثل توزيع الجوائز خلال المباريات المهمة.
وربما لا يمكن للأمير لويس مرافقته في ذلك نتيجة صغر سنه.

قد ترغبين في معرفة: الأمير ويليام يهنئ منتخب إنجلترا على الفوز الصعب في وجه سلوفاكيا

شاهد المباراة من القصر

في 15 من يوليو، بعد يوم واحد من خسارة إنجلترا 2-1 أمام إسبانيا، شارك الأمير ويليام وكيت ميدلتون منشوراً على وسائل التواصل الاجتماعي لدعم منتخب بلادهما، مصحوباً بصورة جديدة لطفليهما الأصغر سناً الأمير لويس والأميرة شارلوت، تم التقاطها من الخلف، وهما يشاهدان المباراة على شاشة التلفزيون؛ ما يوفر لمحة نادرة داخل أحد مساكنهما الملكية، وارتدى كلا الطفلين قميصي كرة قدم مخصصين يحملان اسميهما الأولين ورقمين يتوافق مع عمريهما الحاليين، 9 للأميرة شارلوت، و6 للأمير لويس.
أمير وأميرة ويلز وقّعا على المنشور "W & C" الذي يحمل الأحرف الأولى من اسميهما، وكتبا: "منتخب إنجلترا، لقد كان عملكم الجماعي وإصراركم وتصميمكم على الفوز مصدر إلهام لنا جميعاً، صغاراً وكباراً، تهانينا لإسبانيا".

إليكِ هذا الخبر: كيت ميدلتون تسلم الإسباني كارلوس ألكاراز كأس بطولة "ويمبلدون" 2024
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».