ميغان ماركل تأكل المعكرونة الإيطالية مع إحدى ممثلات أمريكا

ميغان ماركل في الحديقة الكبرى، سنترال بارك في مدينة نيويورك (Meghan Markle at the Great Lawn, Central Park in New York City). مصدر الصورة: Angela Weiss / AFP
ميغان ماركل في الحديقة الكبرى، سنترال بارك في مدينة نيويورك (Meghan Markle at the Great Lawn, Central Park in New York City). مصدر الصورة: Angela Weiss / AFP

الكثير من القواسم المشتركة تجمع دوقة ساسكس، ميغان ماركل، البالغة من العُمر 42 عاماً، والممثلة الأمريكية كيمبرلي ويليامز بيزلي، صاحبة الـ 52 عاماً، على الصعيدين المهني والخيري، وربما كان هذا سبب التقائهما سوياً في أحد المطاعم الإيطالية، لتناول وجبة الغداء، وقضاء وقت خاص وممتع معاً.

ميغان ماركل وكيمبرلي في موعد غداء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Page Six (@pagesix)

في يوم الأحد 21 يوليو، شوهدت دوقة ساسكس، ميغان ماركل والممثلة والناشطة، وهما تغادران مطعم في مونتيسيتو، كاليفورنيا، ويقع المطعم الإيطالي المعروف بزيارة العديد من المشاهير له، في نفس منطقة قريبة من المكان الذي تقيم فيه ميغان مع زوجها الأمير هاري وطفليهما الأمير آرتشي، 5 أعوام، والأميرة ليليبيت، 3 أعوام.

وعلمت مجلة people أن الثنائي، اللذين تخرجا من جامعة نورث وسترن، التقيا لتناول المعكرونة، وارتدت ميغان قميصاً أبيض مفتوحاً من الأمام من تصميم أنين بينغ، وبنطال جينز مع حذاء مسطح. كما زينت إطلالتها بنظارات شمسية وقلادتين ذهبيتين، وحملت حقيبة فخمة. بينما ارتدت كيمبرلي فستاناً أزرق فاتحاً مع حقيبة كتف، ودفعت شعرها إلى الخلف مع نظارة شمسية وحذاء رياضي.

وجاء هذا الظهور البسيط لميغان بعد فترة اختفاء ليست كبيرة، ظهر فيها هاري بدونها في أكثر من مناسبة، وابتعدت دوقة ساسكس عن الأضواء لفترة، حيث يبدو أنها تتفرغ حالياً لقضاء وقت خاص مع طفليها وأصدقائها، وتحضر لمشروعها.

قد ترغبين في معرفة والد ميغان ماركل يقارن نفسه بالملك تشارلز: أرغب في التحدث إليه

طبيعة اسم العلامة التجارية لميغان ماركل

أعلنت ميغان ماركل في وقتٍ سابق عن علامتها التجارية American Riviera Orchard، وقال مصدر لمجلة PEOPLE إن مشروع ميغان والذي يدعمه زوجها الأمير هاري معنوياً "سيعكس كل ما تحبه الأسرة والطبخ والترفيه والديكور المنزلي».

وأضاف المصدر: «تجد ميغان أن اسم American Riviera Orchard مثالي. فهو يبدو حقيقياً بالنسبة لها، ولا يمكنها الانتظار حتى يتم إطلاق الموقع الإلكتروني، وأنها متحمسة بشأن مشروعها الشخصي الأخير، وهذا شيء كانت ترغب في القيام به منذ فترة، ومتحمسة لمشاركة الأشياء التي تحبها».

اسم العلامة التجارية مُتعلق بمدينة سانتا باربرا في كاليفورنيا، حيث تعيش ميغان والأمير هاري، 39 عاماً، مع طفليهما، الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت،ويُطلق على ساحل كاليفورنيا اسم «American Riviera-الريفييرا الأمريكية»، بينما اسم الحي الذي تعيش فيه العائلة «montecito-مونتيسيتو» مدرج أسفل شعار أمريكان ريفييرا أوركارد.

بالإضافة إلى المربى وغيرها من الأطعمة الصالحة للأكل، تسعى ميغان للحصول على حقوق حصرية لبيع منتجات التجميل والديكور المنزلي وأدوات المطبخ الصغيرة والتوابل ومعدات اليوغا ومعدات البستنة وإكسسوارات الحيوانات الأليفة والمزيد تحت اسم American Riviera Orchard.

يمكنكِ الإطلاع على إطلالات ميغان ماركل الأخيرة ورحلة البحث عن الحرية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»