ميغان ماركل تُفاجئ الحضور في حفل مستشفى الأطفال بلوس أنجلوس

ميغان ماركل في جامعة جوهانسبرغ جنوب أفريقيا (Meghan Markle at the University of Johannesburg, South Africa). مصدر الصورة: AFP / Michele Spatari
ميغان ماركل في جامعة جوهانسبرغ جنوب أفريقيا (Meghan Markle at the University of Johannesburg, South Africa). مصدر الصورة: AFP / Michele Spatari

ميغان ماركل، لم تظهر في أكثر من حدث مؤخراً بجانب زوجها الأمير هاري، ويبدو أنها منشغلة مع أطفالهما. وفي حين أن دوق ساسكس يقوم بزيارة وحده في مملكة ليسوتو الأفريقية، وذلك لمتابعة المؤسسة الخيرية التي أسسها هناك منذ سنوات، "سينتيبيل" لمناقشة أزمة فيروس نقص المناعة البشرية/ الإيدز في جنوب أفريقيا؛ فقد حرَصت دوقة ساسكس على حضور حدث مهم بالنسبة لها، وهو حفل مستشفى CHLA الخاصة بتقديم الرعاية للأطفال، والذي يُقام كل عامين في لوس أنجلوس، بحضور مشاهير المجتمع، وكبار الأطباء والباحثين ومقدمي الرعاية في كاليفورنيا.

دوقة ساسكس تلتقط الصور مع الأطفال المرضى والممرضات

Embed from Getty Images

كانت دوقة ساسكس، البالغة من العمر 43 عاماً، ضيفة غير متوقَّعة على الحفل، وخطفت أنظار الجميع على السجادة الحمراء، وارتدت فستاناً أحمر، كانت قد ارتدته سابقاً في حفل Salute to Freedom في نيويورك عام 2021، بينما سارت أمام العدسات وهي ممسكة بيد مؤسِسة Alliance of Moms كيلي ماكي زاجفين. كما التقطت ميغان صوراً مع الأطفال المرضى وعائلاتهم في المستشفى، واستغرقت بعض الوقت للدردشة معهم.

وكان يبدو على ميغان السعادة عندما استقبلت وتحدثت إلى مجموعة من الممرضات من المستشفى، وخصصت وقتاً للتحدث معهن جميعاً؛ فضلاً عن التقاط صور سيلفي معهن.

واستضاف حفل المستشفى: عازف الدرامز جوي كرامر، المراسلة التليفزيونية ليزا جوينر، المنتج والكاتب التليفزيوني تشاك لور، وبطل الملاكمة السابق شوجر راي ليونارد وزوجته برناديت وأيغ. ومن بين الضيوف الآخرين: جيمي لي كورتيس، كالي كوكو، كولين هانكس، جيمي كيميل، مولي ماكنيرني، سكاي، ومارك هوبوس، آل يانكوفيتش، وديمي لوفاتو، الذين قدّموا عروضاً في الحدث.

إليكِ هذا الخبر كيت ميدلتون وميغان ماركل استعارتا الكثير من مجوهرات الأميرة ديانا ماعدا تاج زفافها: لماذا؟

ميغان ماركل تستأذن من حدث لتحضير العشاء لأولادها

في بداية شهر سبتمبر، وعلى مدار يومين، تواجدت ميغان ماركل والأمير هاري في افتتاح مكتبة Godmothers، والذي حضره مجموعة من المثقفين ومشاهير المجتمع، وهي مكتبة تقع بالقرب من منزلهما في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، تملكها الوكيلة الأدبية وينفري جاكسون وخبيرة التجميل ورودولف والش، وهما صديقتان مقربتان لميغان.

وألقت ميغان كلمة افتتاحية في اليوم الأول من افتتاح المكتبة، كما استرجعت قليلاً بعض ذكرياتها مع القصر الملكي، وتحدثت عن أهمية القراءة في حياة الأشخاص، وكم يعني لها وجود مكتبة بهذا الثراء بالقرب من منزلها، وبعدها بدأت تجول في المكتبة هي والأمير هاري، وأقاما الأحاديث الجانبية مع الحضور، ثم اضطررت ميغان للرحيل المفاجئ. ووجهت ميغان بصوت عالٍ اعتذاراً للحضور، وقالت: "يتعين عليّ أن أرحل حتى أعد العشاء للأطفال".

قد ترغبين في معرفة لقطات جديدة من زيارة الأمير هاري وميغان ماركل لكولومبيا

هاري وميغان يحتفلان بالممثل تايلر بيري

وكانت ميغان ماركل قد شوهدت بصحبة الأمير هاري مؤخراً، وهما يغادران حفل يوم ميلاد تايلر بيري، الممثل الأمريكي الشهير، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي ذكرت أن موظفاً من شركة إضاءة تم تعيينه على ما يبدو للمساعدة في تزيين الحفلة، قال لهم إنه لاحظ "الكثير من الموسيقى والرقص والغناء" أثناء مغادرته.

كما قال إنه حضر الاحتفال أيضاً مجموعة من المشاهير، من بينهم: الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، مقدمة البرامج الإذاعية جايل كينغ، الملحنة أليشيا كيز، الممثل آرون أوكونيل، المخرج بريان روبينز وزوجته مصممة الأزياء تريسي روبينز.

للمزيد من الأخبار: الأمير هاري يتخطى الحدود في كولومبيا ويتعرض للانتقاد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».