كيت ميدلتون بإطلالة مفاجئة مع الأمير ويليام

كيت ميدلتون والأمير وليم – مصدر الصورة Danny Lawson / POOL / AFP
كيت ميدلتون والأمير وليم – مصدر الصورة Danny Lawson / POOL / AFP

في ظهور مفاجئ لها فاجأت الأميرة كيت ميدلتون محبيها بظهورها الأول مع الأمير ويليام بعد انتهاءها من مرحلة العلاج الكيماوي.

قامت أميرة ويلز اليوم ١٠ أكتوبر بعمل زيارة مفاجئة بصحبة زوجها الأمير ويليام لمنطقة ساوث بورت والتي كان من المقرر ان يقوم بها الأمير وحده ثم قررت ميدلتون مصاحبته. ويعد هذا هو الظهور الثاني للأميرة بعد إنهاءها لمرحلة العلاج الكيماوي إثر إصابتها بمرض السرطان.

للمزيد من الأخبار كيت ميدلتون تظهر علناً للمرة الأولى منذ إنهاء علاجها الكيميائي

وقد كان ظهورها الأول في شهر سبتمبر الماضي لذهابها للكنيسة لحضور قداس الأحد وكان برفقتها الأمير ويليام بمصاحبة الملك تشارلز والملكة كاميلا.

زياره لمواساة أسر حادث الطعن الجماعي

وقد جاءت هذه الزيارة لمواساة أسر ضحايا عملية الطعن الجماعي التي وقعت في التاسع والعشرين من شهر يوليو للعام الحالي، والتي راح ضحيتها ٣ أطفال( ست سنوات وسبع سنوات وتسع سنوات) وأسفرت عن إصابة ١٠ أطفال آخرون خلال وجودهم في استديو لتعليم الرقص.

وقد قامت ميدلتون ووليم بمقابلة أهالي الضحايا بشكل شخصي وخاص، بالإضافة لمقابلة معلمتهم التي أصيبت هي الأخرى في الهجوم جراء محاولتها لحماية الأطفال.

وفي تعليق سابق بعد الحادث، نشرت الأميره على الصفحه الرسميه الخاصه بها وبالأمير ويليام قائله: نحن كأباء لا نستطيع حتى ان نتخيل ماذا يشعر الأن عائلة واصدقاء ومحبي الضحايا.

اليوم العالمي للصحه النفسيه

وأعقب هذه الزياره زيارتهم لمركز المجتمع المحلي لمقابلة المسئولين فيه والذين كانوا أول من تعامل مع الحادث وقت حدوثه، كما قابلوا مسئولي الصحه النفسيه الذين يقومون بتقديم الدعم النفسي للعاملين بالمركز بعد تعرضهم للتعامل مع هذا الحادث البشع. وتزامنت مقابلتهم مع اليوم العالمي للصحه النفسيه في رغبه من الأمير والأميره للتعبير عن مدى تأثرهم بما يمر به كلا من أهالي الضحايا او مقدمي خدمات الشرطه والأسعاف اللذين تعاملوا مع الحادث فور حدوثه.

قد ترغبين في معرفة بعد تعافيها من العلاج الكيميائي: كيت ميدلتون تخطط لاحتفالية الكريسماس

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».