زوج الأميرة بياتريس: حياتي الأسرية هي سعادتي

الأميرة البريطانية وزوجها إدواردو مابيلي موزي عند وصولهما لحضور حدث "Vogue World: London" في أسبوع الموضة في لندن (Britain's Princess and her husband Edoardo Mapelli Mozzi upon arrival to attend the "Vogue World: London" event at London Fashion Week). مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP
الأميرة البريطانية وزوجها إدواردو مابيلي موزي عند وصولهما لحضور حدث "Vogue World: London" في أسبوع الموضة في لندن (Britain's Princess and her husband Edoardo Mapelli Mozzi upon arrival to attend the "Vogue World: London" event at London Fashion Week). مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP

إدواردو مابيلي موزي، زوج الأميرة بياتريس، يقوم دائماً بمجهود كبير من أجل بناء إمبراطورية قوية يملؤها الحب والتشجيع والاحتواء لدعم زوجته وأطفالهما، لكن حياته المهنية المزدحمة أحياناً تُعرقل جهوده.
وفي مقابلة جديدة مع صحيفة "فايننشال تايمز"، أوضح إدواردو أن عمله يبعده عن زوجته وابنتهما سيينا، البالغة من العمر ثلاث سنوات، وابنه وولفي، البالغ من العمر ثمانية أعوام، والذي يشاركه مع زوجته السابقة دارا هوانغ، ولكنه يسعى جاهداً لإحداث توازن بين هذا وذاك.

المحاولة بالموازنة بين العمل والعائلة

Embed from Getty Images

في حديثه عن كيف أن حياته المهنية تأخذه بعيداً عن منزله ومنزل الأميرة بياتريس في كوتسوولدز، قال إدواردو إنه "دائماً على متن قطار" بين عمله في مشاريع التصميم، فهو مؤسس شركة عقارية، بالإضافة إلى السفر في رحلات شراء التحف والمزادات في بلجيكا وفرنسا وإيطاليا، ولكن يعمل جاهداً أيضاً لإعطاء أكبر وقت ممكن لعائلته.

وقال إدواردو إن وجود قاعدة مستقرة لعائلته هو أمر أساسي، وأكد أنه يهتم بكل تفاصيل عائلته، حتى الخاصة بالتصميمات الداخلية لمنزله، وأوضح هذا الأمر قائلاً: "تصميمات المنزل مهمة جداً لحالة الإنسان العاطفية".

وأضاف إدواردو: "على الرغم من سفري الدائم، إلا أن قضاء الوقت مع بياتريس وأولادي هو الوقت الأكثر سعادة في حياتي وعائلتي هي سعادتي"، وتابع: "قمنا بشراء منزل في أجواء هادئة، حتى نستطيع أن نحظى بوقت خاص، بعيداً عن الضوضاء والأضواء".

يذكر أن إدواردو والأميرة بياتريس، قاما بشراء مزرعة مترامية الأطراف في كوتسوولدز في عام 2021، تقدر قيمتها بحوالي 3.5 مليون جنيه إسترليني، يقال إن بيت المزرعة يضم ست غرف نوم وغرف استقبال متعددة، بالإضافة إلى بيت ضيافة تم تحويله لمبنى خارجي منفصل للضيوف.

قد ترغبين في معرفة: سارة فيرغسون تشارك فرحتها بخبر حمل الأميرة بياتريس: فخورة جداً اليوم

الأميرة بياتريس وزوجها ينتظران مولوداً جديداً

أعلنت الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، عن حملها من خلال بيان للقصر الملكي، عبر الصفحات الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي. ولدى بياتريس، 36 عاماً، وإدواردو، 40 عاماً، ابنة تُدعى سيينا إليزابيث، وُلدت في سبتمبر 2021، وبياتريس هي أيضاً زوجة أب لابن إيدو كريستوفر وولف، المعروف باسم "وولف".

وقال قصر باكنغهام في بيان: "يسعدنا الإعلان أن الأميرة بياتريس والسيد إدواردو مابيلي موزي ينتظران طفلهما الثاني في أوائل العام الجديد، ليكون شقيقاً لـ وولفي، البالغ من العمر ثماني سنوات، وسيينا، البالغة من العمر ثلاث سنوات".

وأضاف البيان: "لقد تم إبلاغ الملك تشارلز بالخبر، وكلتا العائلتين مسرورتان بهذا الخبر".

للمزيد من الأخبار: لمناسبة ذكرى ميلادها.. تاجان فقط ارتدتهما الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث، ما قصتهما؟

الأميرة بياتريس وحياتها الخاصة

إليكِ هذا الخبر: في يوم ميلادها إليك أجمل إطلالات للأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية

كشفت الأميرة بياتريس عن خطوبتها من إدواردو مابيلي موزي، الذي ينتمي إلى العائلة المالكة الإيطالية الشهيرة، في سبتمبر من عام 2019، وبعد علاقة حب استمرت لفترة من الزمن.

وقد تزوج الثنائي في 17 من يوليو 2020، في حفل صغير؛ نتيجة الظروف المتعلقة بجائحة كورونا في ذلك الوقت.

وأُقيمت مراسم الزفاف في كنيسة "The Royal Chapel of All Saints" في وندسور، بحضور أسرتي العروسين فقط، وبالتزامن مع إجراءات التباعد الاجتماعي؛ وذلك لانتشار فيروس كورونا في ذلك الوقت.

ورُزقت الأميرة بياتريس وزوجها إدواردو مابيلي موزي ابنةً أطلقا عليها اسم سيينا إليزابيث، وُلدت في سبتمبر 2021.

كما أن الأميرة بياتريس هي أيضاً زوجة أب لـ"ولفي" من مواليد عام 2016، وهو نجل إيدو من علاقة سابقة مع دارا هوانغ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»