شاهدوا بكاء ميسي بعد أن أُجبر على ترك المباراة النهائية في نهائي كوبا أمريكا 2024

ليونيل ميسي في ملعب هارد روك في ميامي، فلوريدا (Lionel Messi at the Hard Rock Stadium, in Miami, Florida). مصدر الصورة: Chandan Khanna / AFP
ليونيل ميسي في ملعب هارد روك في ميامي، فلوريدا (Lionel Messi at the Hard Rock Stadium, in Miami, Florida). مصدر الصورة: Chandan Khanna / AFP

لم يستطع نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي أن يتمالك دموعه بعد أن أُجبر على ترك المباراة الفاصلة في نهائي بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم المعروفة باسم كوبا أمريكا، التي جمعت منتخب بلده الأرجنتين بالمنتخب الكولومبي، حيث تعرَّض ميسي لإصابة في قدمه.

ليونيل ميسي قاوم التعب لكنه استسلم في النهاية

بحسب مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، فقد صرَّح أن ليونيل ميسي حاول اللعب رغم شعوره بالألم في مباراة نهائي كوبا أمريكا 2024، لأنه لا يُريد أن يخذل زملاءه في الفريق. وعلى الرغم من تلقيه العلاج الطبي في الشوط الأول، إلا أنه انسحب في الشوط الثاني بسبب إصابة واضحة في ساقه، وأظهرته الكاميرات في وقتٍ لاحق على مقاعد البدلاء مع تورم شديد في الكاحل الأيمن.


وقد انتهت المباراة لصالح الأرجنتين بنتيجة هدف مقابل لا شيء، بعد أن انتهى الشوط الأول بالنتيجة السلبية لصالح الفريقين. وقد ظهر ميسي وقد تبدل حزنه بفرحة وسعادة بسبب الفوز، وقد تسلم الكأس وسط فريقه وسط تصفيق وتشجيع الجمهور واللاعبين.
قد ترغبين في معرفة: ليونيل ميسي يتم عامه الـ37: تعرّفوا إلى أهم وأغرب المعلومات عن تاريخه الكروي

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أمريكيا 2024

لم تكن مباراة نهائي كوبا أمريكا وحدها هي التي جذبت قاعدة جماهيرية كبيرة، فلقد كان أداء شاكيرا في استراحة الشوط الأول عاملاً كبيراً في إشعال أجواء المباراة خاصةً بعد أن انتهى الشوط الأول بالنتيجة السلبية لصالح الفريقين.

وقد اختارت المغنية الكولومبية شاكيرا 4 من أفضل أغانيها، التي تفاعل معها الجمهور بشكلٍ كبير، من بينها أغنية Te Felicito، TQG، وأغنية "Puntería"، التي شاركت كاردي بي بالغناء مع شاكيرا.
إليكِ هذا الخبر: شاكيرا تشعل أجواء كوبا أمريكا 2024 والمدرب الكولومبي ينتقد العرض

مدرب كولومبيا ينتقد عرض شاكيرا بين الشوطين

على الرغم من تفاعل الجمهور مع أداء شاكيرا الحي والأول لها في كوبا أمريكا هذا العام، إلا أن مدرب الفريق الكولومبي، انتقد قرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بتمديد الشوط الأول النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024 من 15 دقيقة المتعارف عليها كاستراحة بين الشوطين، إلى 25 دقيقة من أجل استيعاب أداء نجمة البوب الكولومبية شاكيرا.

وقال في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "آمل أن تستمتعوا، شاكيرا رائعة. بالنسبة للمباراة النهائية، عندما تتغير القواعد لكلا الفريقين، عندما خرجنا في الدقيقة 16 تمت معاقبتنا، ولكن الآن بعد أن كان هناك عرض يمكننا أن نخرج في الدقيقة 20". وأشار المدرب إلى العقوبات التي وقعت في دور المجموعات والتي شهدت إيقاف المدربين ليونيل سكالوني (الأرجنتين)، ريكاردو جاريكا (تشيلي)، مارسيلو بيلسا (الأوروغواي)، وفرناندو باتيستا (فنزويلا) لمباراة واحدة بعد وصول كل فريق متأخراً إلى أرض الملعب. بالإضافة إلى ذلك، تم تغريم اتحادات كرة القدم في البلاد بمبلغ 15 ألف دولار لكلٍ منهم.

ومن جانب الجمهور والمعجبين، واجهت شاكيرا انتقادات، حيث لاحظ بعض المعجبين أن المغنية استخدمت التشغيل (بلاي باك) في معظم أغانيها واستخدمت تصميم رقصات مشابهاً لتلك التي غنتها عندما استضافت Super Bowl.
للمزيد من الأخبار: شاكيرا نجمة نهائي بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا 2024"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"