أمل وجورج كلوني في موقف عفوي إنساني على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا

أمل وجورج كلوني George and Amal Clooney على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي (مصدر الصورة: Alberto PIZZOLI / AFP)
أمل وجورج كلوني George and Amal Clooney على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي (مصدر الصورة: Alberto PIZZOLI / AFP)
خطف حضور النجم العالمي جورج كلوني وزوجته اللبنانية أمل عدسات كاميرات الصحافة الحاضرة على السجادة الحمراء لـ مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival لحظة وصولهما إلى عرض فيلم Wolfs، لكنهما أيضاً خطفا قلوب الصحافة والمشاهدين في موقف عفوي لهما مع مصور تعثر أمامهما.

أمل وجورج كلوني يساعدن صحفياً


وفي التفاصيل، كان نجم هوليوود جورج كلوني، البالغ من العمر 63 عاماً، يسير على السجادة الحمراء مع زوجته أمل كلوني، في مهرجان البندقية السينمائي يوم أمس الأحد، الأول من سبتمبر، عندما لاحظ أحد المصورين يتعثر ويسقط على السجادة الحمراء، فسارع لمساعدة المصور، وكذلك فعلت زوجته، البالغة من العمر 46 عاماً.
وانحنى كلوني وقدّم يده للمصور ليساعده على النهوض، ولم يكتفِ بذلك، حيث إنه بعد ذلك تأكد من أن المصور سيحصل على سلسلة من الصور الرائعة له، حيث قام بتعبيرات وجه مضحكة على السجادة الحمراء، قبل أن يُجرب التصوير بنفسه ويمسك الكاميرا.

السجادة الحمراء لفيلم Wolfs

أطلّ النجوم يوم أمس على الجمهور تباعاً، وكان من بينهم الممثل ريتشارد جير، الذي حضر بصحبة زوجته أليخاندرا سيلفا، وفي مشهد خطف أنظار الجميع؛ انحنى جير لزوجته ثم جلس على ركبتيه؛ تقديراً لها أمام الجمع الكبير، كما حضرت أيضاً آسيا أرجينتو، إيزابيلا فيراري، كريستوف لامبرت، وساندي باول بصحبة فرانكو نيرو. ​كما حضرت أيضاً النجمة كيت بلانشيت لدعم أصدقائها، والتي يُعرض لها مسلسل Disclaimer على هامش فعاليات المهرجان، وعرض منه على مدار يومين 7 حلقات.


ثم فاجأ الجميع، وحضر براد بيت بصحبة صديقته إينيس دي رامون، وبعدها بدقائق معدودة حضر جورج كلوني مع زوجته أمل كلوني، والتقط الرباعي الصور معاً على السجادة الحمراء.

يمكنكم قراءة: جورج وأمل كلوني يصلان فينيسيا لحضور فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

قصة فيلم Wolfs

فيلم Wolfs يندرج ضمن أفلام الأكشن الكوميدي، حيث يلعب جورج كلوني دور محترف يتم تعيينه للتغطية على جريمة بارزة، لكن عندما يظهر محترف آخر، براد بيت، يضطر الاثنان، اللذان يفضلان العمل بشكلٍ فردي ويعرفان بعضهما سابقاً، للعمل معاً، ويجدان أن ليلتهما تخرج عن السيطرة بطرق لم يكن أي منهما يتوقعها.

تاريخ الإصدار

تم تحديد موعد إصدار فيلم "Wolfs" في 20 سبتمبر 2024 المقبل، ليتم عرضه حصرياً في دور السينما في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

وقد بدأ التصوير الرئيسي لفيلم Wolfs في يناير 2023، قبل أن ينضم أوستن أبرامز وبورنا جاغاناثان رسمياً إلى طاقم التمثيل، وتمت عمليات التصوير في مدينة نيويورك، وتحديداً في مناطق هارلم وتشاينا تاون، ولكن تم تعليق التصوير في يوليو 2023 بعد إضراب SAG-AFTRA. وبعد التوصل إلى حل للإضرابات، استؤنف التصوير بسرعة، مما سمح بإصدار الفيلم في عام 2024.

هل تعلم أن جورج وأمل كلوني يعيشان حياة متفرقة.. هل يواجهان أزمة؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».