أول ظهور لمارغوت روبي منذ انتشار خبر حملها

مارغوت روبي Margot Robbie- مصدر الصورة ETIENNE LAURENT / AFP
مارغوت روبي Margot Robbie- مصدر الصورة ETIENNE LAURENT / AFP

شهور طويلة اختفت فيها الممثلة ومنتجة الأفلام مارغوت روبي، التي زادت شهرتها عالمياً بعد فيلم "باربي"، الذي حقق نسب مبيعات قياسية العام الماضي. وكان سبب هذا الاختفاء هو حملها في طفلها الأول، ولم تظهر بشكل رسمي منذ بداية حملها. وأغلب الصور التي نُشرت لها، التُقطت بواسطة عدسات الباباراتزي؛ حتى ظهرت روبي أمس بصحبة زوجها، ويبدو أنها في الشهور الأخيرة من حملها.

مارغوت روبي تدعم زوجها

حرَصت مارغوت روبي على حضور العرض الخاص لفيلم زوجها توم أكيرلي، وارتدت روبي فستاناً رمادياً طويلاً مكشوف الأكتاف، وتركت شعرها الطويل يصل إلى كتفيها.

والتُقطت لـ روبي العديد من الصور بصحبة زوجها، والمخرجة ميغان بارك، والممثلة ميسي ستيلا، المنتج المشارك في الفيلم جوزي ماكنمارا، والمنتجة التنفيذية برونتي باين.

للمزيد من الأخبار مارغو روبي غاضبة من تعليق شاكيرا على باربي: لا أريد رؤيتها

مارغوت روبي تستعد لاستقبال أول أطفالها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)

في يوليو الماضي، أكّدت العديد من المصادر أن مارغوت روبي البالغة من العمر 34 عاماً وزوجها توم أكيرلي، ينتظران طفلهما الأول. بينما لم يُصدر أيٌّ من الزوجين بياناً يؤكد الخبر.

وقد حصل موقع Daily Mail على مجموعة من الصور، يمكن من خلالها رؤية ممثلة باربي وهي تعرض بطنها الصغير. وقد بدت الممثلة التي حصلت على 3 ترشيحات للأوسكار، في حالة معنوية مرتفعة، عندما كشفت عن بطنها أثناء ركوبها على متن قارب خلال عطلة في بحيرة كومو مع زوجها.

إليكِ هذا الخبر منها Oppenheimer وBarbie: أفضل 10 أفلام لعام 2023

مارغوت روبي وتوم أكيرلي من الصداقة للزواج

Embed from Getty Images

الصداقة هي الإطار الذي كان يحكم علاقة مارغوت روبي بزوجها توم أكيرلي؛ فقد التقيا لأول مرة في عام 2013 في موقع تصوير فيلم الدراما عن الحرب العالمية الثانية Suite Française؛ حيث كان أكيرلي يعمل كمساعد مخرج، بينما كانت روبي ممثلة.

أصبحا صديقين في البداية، وعملا معاً في شركة الإنتاج LuckyChap- التي أنتجت العديد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية وكلها من بطولة روبي- وذلك ضمن فريق إنتاج مكوّن من أربعة أشخاص، يضم أيضاً صديقتي طفولة روبي، صوفيا كير، وجوسي ماكنمارا.

وفي ديسمبر لعام 2016، تم الزواج في حفل خاص بأستراليا، من دون الإعلان عن خطوبة. ومنذ زواجهما، يتمتعان بالخصوصية إلى حدٍ كبير بشأن حياتهما الشخصية، على الرغم من خروجهما في بعض الأحداث الأخيرة معاً.

قد ترغبين في معرفة مارغوت روبي تصدم جمهورها بقرار الابتعاد عن التمثيل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»