صور.. إيمي سمير غانم تهنئ حسن الرداد بيوم ميلاده: أجمل زوج وأحن أب

حسن الرداد وإيمي سمير غانم- الصورة من حسابها على إنستغرام
حسن الرداد وإيمي سمير غانم- الصورة من حسابها على إنستغرام

هنّأت النجمة المصرية إيمي سمير غانم زوجها النجم حسن الرداد بمناسبة يوم ميلاده؛ حيث عبّرت عن حبها الكبير له، والمواصفات المميزة التي يتمتع بها كزوج وأب.

إيمي سمير غانم: ربنا يخليك لينا

ونشرت إيمي سمير غانم مجموعة من الصور عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت فيها برفقة زوجها حسن الرداد، وكان من بينها صورة تجمعهما بوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وهنّأت إيمي زوجها بمناسبة يوم ميلاده برسالة فيها الكثير من الحب، وقالت في تعليقها على الصور: "كل سنة وأنت طيب يا حسونة يا أجمل زوج و أحن أب في الدنيا، ربنا يخليك لينا".

وتفاعل عددٌ كبير من محبي ومتابعي إيمي سمير غانم وحسن الرداد مع الصور والمناسبة، وتمنَّوا لحسن العمر المديد والصحة والسعادة برفقة عائلته ومحبيه.

هنأت شقيقتها بيوم ميلادها

وكانت إيمي سمير غانم قد هنّأت شقيقتها دنيا سمير غانم بيوم ميلادها؛ حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما، عبْر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وقالت في تعليقها: "كل سنة وأنتِ طيبة يا دودي وإن شاء الله ربنا يحقق ليكِ كل اللي عايزاه".


للمزيد من المعلومات.. أحمد زاهر يكشف عن أول صورة بصحبة حسن الرداد من مسلسل محارب

حسن الرداد حاضر في "محارب"

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، يتابع حسن الرداد تصوير مشاهده ببطولة مسلسل "محارب"، الذي سيُعرض في موسم دراما رمضان 2024.

ويأتي مسلسل "محارب" من بطولة: حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، محمود ياسين جونيور.. والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي.

الأبوة غيرت حياة حسن الرداد

وكان حسن الرداد قد تحدث في وقت سابق عن تفاصيل التغيّرات التي طرأت على حياته، بعد إنجاب زوجته الفنانة إيمي سمير غانم ابنهما الأول فادي.

وقال حسن الرداد، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن هناك الكثير من التغيّرات التي طرأت، أبرزها المسؤولية الكبيرة تجاه الصغير.. وتابع حديثه قائلاً، إنه شعر بالفرحة الكبيرة المختلطة بالمسؤولية، والرغبة في القيام بكل شيء من أجل صغيره.

وأضاف الرداد، أن الأبوّة غيّرت الكثير في شخصيته، ومنها أنه أصبح شخصاً أكثر هدوءاً في التعامل مع المشاكل المختلفة.. وواصل حسن الرداد حديثه عن نجله فادي؛ قائلاً: "تعلقت بشكل كبير به، وأصبحت أرغب في البقاء دوماً في المنزل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»