طارق الشناوي: لن أعتذر من أشرف زكي وأتحداه أن يثبت أني اتهمته في شرفه

أشرف زكي وروجينا - الصورة من حساب أشرف زكي على انستغرام
أشرف زكي وروجينا - الصورة من حساب أشرف زكي على إنستغرام

رفض الناقد المصري طارق الشناوي تقديم أي اعتذار من نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي، مؤكداً أن الأزمة بينهما لم تكن تستدعي تقديم بلاغات إلى الشرطة المصرية؛ لأن كل ما فعله هو إبداء رأيه في تجربة النجمة روجينا مع البطولة المطلقة، ولم يتضمن مقاله أي مساس بسمعة وشرف أشرف زكي.

أضاف طارق الشناوي، في مداخلة هاتفية مع برنامج «صالة التحرير»: "أنا مستغرب إن القضية أخذت المسار ده؛ لأن المقال عادي ومفيهوش أي تجاوز، وأنا لم أتهم أشرف زكي بأي شيء، بل هو من اتهم نفسه!".

تابعي المزيد: أشرف زكي: أرفض الصلح مع طارق الشناوي وبيننا القضاء.. فيديو

وواصل طارق الشناوي: "هو عليه يثبت إني اتهمته في شرفه وأتحدى؛ المقال لا يحمل أي إساءة وهو يعرف، والحكاية إنه مش عايز الناس تفكر شوية فيما قلته، أو تناقش القضية الأساسية التي كتبتها إن روجينا لا تصلح أن تكون بطلة مطلقة".

طارق الشناوي: لم أتهم أشرف زكي باستغلال نفوذه

وتابع قائلاً: "لم أقل إن أشرف يستغل نفوذه في الأعمال الفنية للفنانة روجينا، ولكن فكرة إني أقول إن روجينا شاركت في 3 أعمال فنية متتالية ولم تنجح أو نجحت؛ لا يعيبني في شيء على الإطلاق".

وأبدى طارق الشناوي استنكاره لأسلوب نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في تعامله مع الموضوع في الأساس، قائلاً: "أشرف زكي يهدد بتقديم المزيد من البلاغات ضدي، إزاي نقيب ورجل أكاديمي كبير زي أشرف يستخدم مثل هذا السلاح في القضية، المقال كله مدح في روجينا، ولن أعتذر عن هذا المقال فهو مجرد رأي، ولا يوجد شخص يعتذر عن رأيه طالما أنه بدون تجاوز".

واختتم: "روجينا لا تصلح لأن تكون بطلة مطلقة من وجهة نظري، وأشرف زكي استخدم المقال وقرأه من زاوية أخرى مختلفة أقرب لأن تكون شخصية".

ولم يرفض طارق الشناوي فكرة الجلوس مع أشرف زكي لتصفية الأجواء، مؤكداً أن العلاقة الشخصية بينهما جيدة.

أشرف زكي: طارق الشناوي اتهمني تهمة عقوبتها السجن

وسبق أن أكد أشرف زكي، خلال لقائه في برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، أن قضيته ضد طارق الشناوي ليس لها علاقة بالنقد المكتوب في المقال، قائلاً: "هو اتهمني في شرفي اتهاماً لو ثبت وجب سجني، ولذلك تحدثت مع نقيب الصحفيين، واستأذنته قبل رفع الدعوى القضائية، وكذلك تحدثت مع رئيس تحرير الجريدة التي نشرت المقال، وقلت لهم إني سآخذ حقي بالقانون".

وشدد أشرف زكي على أنه لن يتنازل نهائياً عن هذه القضية، حتى لو اعتذر طارق الشناوي، مشيراً إلى أنه تقدم ببلاغ ثانٍ ضده أمس؛ بسبب إفشاء أسرار التحقيقات، والتأثير على الرأي العام وجهات القضاء بالحديث عن القضية في وسائل الإعلام، رغم أنها قيد التحقيقات، ولا يجوز الحديث فيها والكشف عن تفاصيلها، وأنا أنتظر رد القضاء في القضية، وأي تجاوز سأتقدم ببلاغ مباشرة، وهناك محامون كبار جداً تحدثوا معي لتولي القضية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».