ابنة عمرو دياب تحمِّس الجمهور لطرح أولى أغانيها

جنا عمرو دياب الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تستعد جنا دياب ابنة عمرو دياب، لطرح أولى أغنياتها الرسمية بعنوان "escape plan" على طريقة الفيديو كليب، ومن المفترض أن تقوم بطرحها عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب.

جنا عمرو دياب تُطلق أغنية جديدة

حمَّست جنا جمهورها لهذه الأغنية، وقامت بنشر مقطع فيديو تشويقي من كليب أغنيتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وكتبت تعليقاً قالت فيه: "أغنيتي المنفردة الأولى escape plan متاحة في كل مكان يوم 7 يونيو، إذا كنت تريد أن تكون أول من يستمع إلى ذلك الحين انتظروني".
تفاعل متابعو جنا مع المقطع الذي نشرته وتمنوا لها السعادة والنجاح، وتوقع البعض أن هذه التجربة ستكون بداية حقيقية في مشوارها الفني.
جنا عمرو دياب تحظى بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها عدد كبير من محبي الفن الذي تقدمه عبر إنستغرام، ووصل عدد متابعيها لما يقرب من نصف مليون متابع تشاركهم العديد من اللحظات المميزة والمرحة مع أصدقائها وكواليس أعمالها الفنية.

موهبة جنا تحت رعاية زينة عاشور

يُذكر أن موهبة جنا تحظى برعاية خاصة من والدتها زينة عاشور التي تشارك متابعيها عبر موقع إنستغرام العديد من مقاطع الفيديو الغنائية لابنتها، بعكس والدها عمرو دياب الذي لم يشارك أياً من أعمالها عبر حساباته على السوشيال ميديا، ولم يسبق أن قدم جنا في أي من حفلاته الغنائية، ولكن تردد أنه كان يخطط لإطلاق ديو معها عام 2019، وهو ما لم يحدث حتى اللحظة، لكن يركز عمرو على دعم ابنه عبدالله؛ حيث طلب منه مشاركته المسرح في حفل كبير أقيم في روسيا؛ بمناسبة مشاركة المنتخب المصري ببطولة كأس العالم لكرة القدم، كما شاركه مؤخراً حملة إعلانية كبيرة تضمن أول ديو لهما بتوزيع أحمد إبراهيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».