عمرو يوسف يدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان: منحت الكثير من المرضى القوة

عمرو يوسف وكندة علوش - الصورة من صفحة كندة علوش على الفيس بوك
عمرو يوسف وكندة علوش - الصورة من صفحة كندة علوش على الفيس بوك

علّق الفنان عمرو يوسف، لأول مرة على إصابة زوجته النجمة السورية كندة علوش بأورام سرطانية في الثدي، مؤكدا أنها تحلت طوال فترة العلاج بالصبر وتسليم أمرها إلى الله، وحديثها الأخير سيكون ملهما لكل محاربات المرض.

ونشر عمرو يوسف، صورة تجمعه بـ كندة علوش، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، وعلق عليها قائلا: الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن أنتِ كنتِ مؤمنة ومسلمة أمرك لله، ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة، لكن أنتِ في عز تعبك إديتيهم قوة.

عمرو يوسف لكندة علوش: ربنا يخليك ليا ولأولادك ولحبايبك

وواصل عمرو يوسف: ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان أنتِ تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا.

دعم النجوم لـ كندة علوش

ودعمت الفنانة إلهام شاهين الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش بتعليق قائلة: ربنا بتم شفاها على خير.. كنده إنسانه جميله و قويه و عندها إرادة.. و هتهزم المرض.. ربنا يسعدكم إنتم الإتنين.. تستاهلوا كل خير.. و ربنا يبارك لكم فى صحتكم و أولادكم.. بحبكم من كل قلبى.

وأضاف النجم الكوميدي شيكو: بحبكم انتوا الاثنين ربنا يقومها علي خير و يتم شفائها و اشوفكم دائما مبسوطين.

وعلقت هند صبري قائلة: ربنا يحفظكم لبعض و لأولادكم و يجبركم جبرا جميلا على كل اللحظات الصعبة الي عدّت.

كما تضامن معهما النجوم ليلى علوي وجميلة عوض ودياب وريهام عبد الغفور وسيمون وداليا البحيري ومريم الخشت وناردين فرج وهاجر الشرنوبي ودنيا عبد العزيز والنجم ظافر العابدين بتعليقات تضمن أيقونات القلوب الحمراء ودعوات الشفاء العاجل لكندة علوش.

تابعي المزيد: كندة علوش: ابنى كريم ولد قبل أن يتم 7 شهور وعشت في رعب

قصة إصابة كندة علوش بالسرطان

وكشفت كندة علوش خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي قصة اكتشاف غصابتها بمرض السرطان، وأسباب تكتمها حقيقة مرضها أكثر من عام ونصف، وأشارت إلى أنها بعد إنجاب طفلتها الكبرى حياة عمرو يوسف كانت تخطط لإنجاب طفل آخر، وحدث الحمل مرتين بالفعل ولكن لم يكتمل، ثم حدث الحمل في كريم وحاولت الحفاظ على الحمل بكل الطرق الطبية، ولكنه ولد قبل ان تبدأ الشهر السابع من الحمل، ومررت بفترة رعب لأنه قضى ما يقارب الشهرين في الحضانة.

أضافت كندة علوش: الحمد لله كريم تخطى هذه المرحلة الصعبة، ولكن بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة وتم تشخيصها بوجود التهاب في الثدي، وانتظمت على العلاج ولكن لم يحدث أي تحسن.

وأضافت: "استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس منهارتش ومعيطتش".

وتابعت كندة: "ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر يجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها".

وواصلت كندة علوش: "عندي تاريخ مرضي في العيلة مع السرطان خالي وجدتي وخالتي توفوا بيه، بس مكنتش متوقعة يجيلي.. ورفضت إني أقول لحد عشان كنت عاوزة أخوض الرحلة لوحدي، ومحدش يتعامل معايا كمريضة، عشان مدخلش في موود المرض وأتعب بزيادة".

واستطردت: "قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فمينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وارجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»