قبل كندة علوش: فنانات حرص محمد صلاح على دعمهن ومساندتهن

شيرين عبدالوهاب تعلمت هذه الحركة من محمد صلاح- الصورة من حسابها على منصة إكس
شيرين عبدالوهاب تعلمت هذه الحركة من محمد صلاح- الصورة من حسابها على منصة إكس
دائماً ما يكون لنجم المنتخب المصري ومهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مواقف مع زملائه من لاعبي كرة القدم، أو مع النجوم سواء أكانوا من أصدقائه المقربين، أو نجوم قد لا يعرفهم بشكل شخصي، وهذه المواقف قد لا يعرفها الجمهور إلا بعد مرور وقت طويل، وظهور النجم يحكي عن موقف صلاح معه ودعمه له.
وكانت آخر مواقف محمد صلاح الداعمة والمؤثرة، موقفه مع النجمة السورية كندة علوش زوجة النجم عمرو يوسف، وذلك بعد إعلانها إصابتها بالسرطان، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي؛ حيث كشفت كندة أنها بعد فترة إنجابها بعدة أشهر، شعرت ببعض الآلام المفاجئة، وخضعت بعدها لفحوصات وتحاليل طبية للاطمئنان؛ حيث اكتشفت وحود أورام سرطانية؛ لتخضع بعدها لجلسات العلاج الكيماوي؛ موضحة أنها اضطرت بعد 9 أشهر من إرضاع طفلها كريم عمرو يوسف، للتوقف عن إرضاعه لشعورها بآلام، وخضعت للفحص عدة مرات.
وأضافت أنها بعد 5 أشهر خضعت لفحص دقيق وأُخذت عينة منها، وتبين إصابتها بالمرض الخطير؛ متابعة: "الطبيب أخبرني بوجود أكثر من ورم خبيث، لكنني تمالكت نفسي ولم أتعرض للانهيار". موضحة أن جدتها وخالتها وخالها تُوفوا بأمراض خبيثة.

محمد صلاح وموقف مؤثر مع كندة علوش: منزلي مفتوح في لندن

وخلال الحلقة، فاجأت كندة علوش الإعلامية منى الشاذلي وجميع جمهورها ومحبيها بموقف النجم محمد صلاح معها، والذي لم تسبقه أيّة معرفة شخصية، سواء معها أو مع زوجها عمرو يوسف؛ حيث روت كندة علوش تفاصيل المكالمات التليفونية التي جرت بينه وبين زوجها الفنان عمرو يوسف، بعدما علم صلاح بمرضها من بعض الأصدقاء المشتركين.
وقالت كندة علوش أثناء لقائها مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي: "جاء اتصال لزوجي، ولقيته بيقول "أنت حبيبي يا محمد، آه هي كويسة"، ولقيته متحمس أوي، وأنا كنت مع العيال فكنت مش رامية ودن أوي؛ فبعد ما قفل بقول له "مين يا حبيبي"، قال لي "محمد صلاح"، قولت له "محمد صلاح مو صلاح؟"، قال لي "آه، عرف من أصدقاء مشتركين، إنك تعبانة، وجاب نمرتي".
وأضافت كندة: "محمد صلاح قال لزوجي: "أنا سمعت ومهنش علي، وعايز أقول لك إن بيتي موجود، عايزين تيجوا تكشفوا في لندن، أو عايزين تبعتوا لي الورق وأنا آخده عند دكاترة هنا؛ فأنا على استعداد لأي شيء". لذلك أنا قلت لزوجي إنني لم أصدق أن هذا يحدث؛ خاصة أنه لم يكن هناك سابق معرفة بيننا. محمد صلاح شخص متواضع وبسيط بشكل كبير".
وتابعت كندة أنه بعدها بفترة: "وجدت عمرو يوسف يتحدث بنفس الحماس في الهاتف ونادى علي وقال لي: "محمد صلاح"، لأجده يقول لي "طمنيني"، قلت له "أنا كويسة أوي كويسة جداً، ومبسوطة إني بسمع صوتك"، هو كان متفاجئ من نبرة صوتي، وقال لي "لكِ عائلة وبيت، ولو احتجت أيّ شيء، وطمنيني وعايز أطمن عليكِ إذا سمحتِ لي"، قلت له "أنت عارف معزتك قد إيه".


يمكنكِ متابعة..عمرو يوسف يدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان: منحت الكثير من المرضى القوة

دعم محمد صلاح لـ شيرين عبدالوهاب في أزماتها

دائماً تتلقى النجمة شيرين عبدالوهاب الدعم والمساندة من قِبل زملائها من نجوم الفن والغناء، وكان لمحمد صلاح دَور مميز ودعم ومساندة شيرين في أكثر من أزمة مرت بها، كانت بدايتها عندما مرت شيرين بأزمة بسب تصريح لها في إحدى حفلاتها عندما قالت "أنا خسارة في مصر"، والذي اعتبره الكثيرون إساءة لمصر، وحُقق معها بسبب هذا التصريح من قِبل نقابة الموسيقيين، والتي أوقفتها عن الغناء، على الرغم من اعتذارها.
أثناء هذه الأزمة كشفت شيرين في حفلة كانت تحييها بدبي، أنها تلقت مكالمة من محمد صلاح لدعمها ومساندتها في هذه المحنة التي تمر بها، وقالت: "من يومين صحيت على تليفون من حد بتحبوه جداً، واتصل عشان يقولي إحنا بنحبك، ويسألني أنتِ كويسة؟ محمد صلاح عايزة أسمع له أحلى تحية".
ولم تكن هذه الأزمة الأولى التي يقوم فيها محمد صلاح بدعم شيرين؛ لتأتي بعدها أزمتها مع طليقها حسام حبيب، عندما ظهرت شيرين إلى جمهورها بوزن زائد وحليقة الرأس، كشفت وقتها شيرين عن تلقيها رسالة من صلاح للاطمئنان عليها؛ حيث قالت خلال ردها على أحد متابعيها على "إنستغرام"، "صلاح خط أحمر بالنسبة لي، وأنا واحدة عارفة قيمته كويس جداً، وعلى فكرة لسه باعتلي رسالة بيسأل فيها عليا".

يمكنكِ الاطلاع على.. رجل أعمال: من هو خطيب شيرين عبدالوهاب الجديد؟

محمد صلاح وتشجيعه لنجاح هالة صدقي

يصف دائماً المقربون من محمد صلاح شخصيته بأنه شخصية مجاملة وشخصية سوية، يحب نجاحات غيره في أيّ مجال؛ لتأتي الفنانة هالة صدقي وتؤكد هذا الموضوع، من خلال كشفها عن مكالمة مميزة تلقتها من صلاح بعد نجاح مسلسلها الشهير "جعفر العمدة" وتهنئتها على نجاح شخصيتها "صفصف".
وشاركت من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة من "الفيديو كول" الذي تلقته من صلاح، وعلّقت عليها قائلة: "العيد عيدين بمعايدة مو صلاح حبيب قلب صفصف من جوه، الملك والملكة لما يعيدوا ويباركوا لبعض لغة ملوك كل سنة وانتو طيبين، وأجمل عيد لمو صلاح".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».