ياسمين عبدالعزيز في أحدث ظهور لها من الجيم وتعلّق: عودة

ياسمين عبدالعزيز من جلسة تصوير خاصة لـ«سيدتي»- تصوير شريف مختار
ياسمين عبدالعزيز من جلسة تصوير خاصة لـ«سيدتي»- تصوير شريف مختار
شاركت النجمة ياسمين عبدالعزيز جمهورها ومحبيها، فيديو من داخل "الجيم"، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ياسمين عبدالعزيز بتدريبات شاقة من داخل الجيم

نشرت ياسمين عبدالعزبز فيديو من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام"، ظهرت فيه من داخل الجيم وهي تحمل الأوزان وتمارس عدداً من التمرينات الشاقة، وقد ظهرت عليها رشاقتها ولياقتها البدنية العالية، وعلّقت على الفيديو قائلة: "عودة".

وقد انهالت عليها التعليقات من قِبل متابعيها، والتي تُشيد بلياقتها ورشاقتها الملحوظة. بالإضافة إلى العبارات التشجيعية لها من قِبل زملائها؛ حيث علّقت الإعلامية رضوى الشربيني: "وحش الكون والبطل بتاعنا". كما علّقت النجمة كندة علوش: "وحش". أما أيتن عامر فشجعت ياسمين قائلة: "عاش يا وحش".
يمكنكِ متابعة عمرو محمود ياسين يتعاون مع ياسمين عبدالعزيز في دراما رمضان 2025 للمرة الثالثة

عودة ياسمين عبدالعزيز لدراما رمضان 2025

كانت ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت عن تعاقدها على عمل درامي جديد من إنتاج شركة سينرجي، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم 2025، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".
ونشرت ياسمين عبدالعزيز من خلال حسابها بـ"إنستغرام"، صوراً خلال توقيعها عقد مسلسلها الجديد، والمقرر عرضه في مضان 2025، وعلّقت على الصور قائلة: "مسلسل رمضان 2025 إن شاء الله. تامر مرسي وحسام شوقي".
كما شاركت ياسمين عبدالعزيز مؤخراً في حملة إعلانية جديدة لإحدى شركات الاتصالات، مع الفنان عبدالباسط حمودة.
من ناحية أخرى، كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض في رمضان 2023. والمسلسل بطولة: أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربي، سهير المرشدي، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبدالله. وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».