ابنة عمرو دياب تستعد لطرح ثاني أغانيها واسمها يثير الجدل

جنا عمرو دياب - الصورة من حسابها على إنستغرام
جنا عمرو دياب - الصورة من حسابها على إنستغرام
أعلنت جنا عمرو دياب ابنة النجم عمرو دياب طرح ثاني أغانيها اليوم الجمعة الموافق 12 يوليو، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

جنا دياب تطرح ثاني أغانيها واسم الأغنية مثير للجدل

شاركت جنا عمرو دياب ابنة الفنان عمرو دياب جمهورها ومتابعيها من خلال صفحتها على "إنستغرام"، صورة غريبة لها، لتعلن من خلالها عن طرحها لثاني أغانيها والتي تحمل اسماً مثيراً للجدل وهو "غبي جدًا"، وعلقت على الصورة قائلة: "مرحباً أيها البشر .. 12 يوليو سأصدر أغنيتي الثانية "SO STUPID".

كانت جنا عمرو دياب قد طرحت أغنيتها الأولى "escape plan" على طريقة الفيديو كليب، يوم 7 يوليو الماضي، وروجت إلى الأغنية من خلال حسابها على "إنستغرام"، وكتبت تعليقاً قالت فيه: "أغنيتي المنفردة الأولى "escape plan" متاحة في كل مكان يوم 7 يونيو، إذا كنت تريد أن تكون أول من يستمع إلى ذلك الحين انتظروني".
جنا عمرو دياب تحظى بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها عدد كبير من محبي الفن الذي تقدمه عبر إنستغرام، ووصل عدد متابعيها لما يقرب من نصف مليون متابع تشاركهم العديد من اللحظات المميزة والمرحة مع أصدقائها وكواليس أعمالها الفنية.
يمكنكم متابعة فيديو وصور: تهنئة مميزة للتوأم كنزي وعبد الله عمرو دياب من والدتهما وشقيقتهما جنى

موهبة جنا تحت رعاية زينة عاشور

يُذكر أن موهبة جنا تحظى برعاية خاصة من والدتها زينة عاشور التي تشارك متابعيها عبر موقع "إنستغرام" العديد من مقاطع الفيديو الغنائية لابنتها، بعكس والدها عمرو دياب الذي لم يشارك أياً من أعمالها عبر حساباته على السوشيال ميديا، ولم يسبق أن قدم جنا في أي من حفلاته الغنائية، ولكن تردد أنه كان يخطط لإطلاق ديو معها عام 2019، وهو ما لم يحدث حتى اللحظة، لكن يركز عمرو على دعم ابنه عبدالله؛ حيث طلب منه مشاركته المسرح في حفل كبير أقيم في روسيا؛ بمناسبة مشاركة المنتخب المصري ببطولة كأس العالم لكرة القدم، كما شاركه مؤخراً حملة إعلانية كبيرة تضمن أول ديو لهما بتوزيع أحمد إبراهيم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».