زي الجن.. أغنية جديدة من فيلم "جوازة توكسيك"

لميس كان- الصورة من حسابها على إنستغرام
لميس كان- الصورة من حسابها على إنستغرام
خلال الساعات الماضية طرحت الشركة المنتجة لفيلم "جوازة توكسيك" أغنية "زي الجن" الخاصة بالعمل بصوت المطربة السورية لميس كان عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.
وأغنية "زي الجن" من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وليد العطار، وتوزيع موسيقي نادر حمدي، وحققت الأغنية نسب مشاهدة عالية خلال الساعات الأولى من طرحها.

نجاح كبير لجوازة توكسيك في السعودية

كشفت مؤخراً هيئة الأفلام السعودية، عن حجم الإيرادات التي حققتها دور العرض بالمملكة، خلال الأسبوع الثاني من شهر يوليو الجاري، وأوضحت الهيئة أن شباك التذاكر السعودي، حقق طوال الأسبوع الماضي، إيرادات أكثر من 28.77 مليون ريال، مقابل 617 ألف تذكرة، وجاء فيلم "جوازة توكسيك" بطولة الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، في الصدارة متفوقاً على الأفلام المنافسة له، بعدما حقق 6 ملايين ريال، مقابل 123.5 ألف تذكرة، ليواصل تحقيق المزيد من الإيرادات، والتي بلغت خلال الأسبوعين الماضيين منذ طرحه هناك، لأكثر من 8.2 مليون ريال، مقابل 168.8 ألف تذكرة.

قصة وصناع العمل

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر.
"جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وإنتاج شركة نيو سينشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»