زوجتي والتفاصيل الصغيرة..عمرو يوسف وكندة علوش يكشفان أسرار السعادة

عمرو يوسف وكندة علوش - الصورة من حسابه على إنستغرام
عمرو يوسف وكندة علوش - الصورة من حسابه على إنستغرام
في إطار الحلقة الأخيرة من بودكاست "The W" والذي تقدمه دينا غبور، تم إقامة ندوة تحمل عنوان "The Pursuit of Happiness أو السعي خلف السعادة"، وكان ضيوفها رجل الأعمال أحمد طارق خليل، والفنان عمرو يوسف وزوجته النجمة كندة علوش، ليتشاركوا مع جمهور الساحل الشمالي مفهومهم للسعادة.

عمرو سعد وكندة علوش يكشفان عن أسرار السعادة

وخلال تقرير لموقع " ET بالعربي" كشف عن كواليس محاور الندوة، والإيجابية وكيفية التعامل مع الأزمات، ودعم عمرو يوسف لزوجته كندة علوش بعد إصابتها بسرطان الثدي، ونجاح آخر أعمال عمرو يوسف وجديدهم.
حيث قالت كندة علوش :"الفكرة عجبتني وعجبت عمرو فحسينا ليه لا، الموضوع منظم ولطيف مع بودكاست "The W" مع دينا غبور أنا كنت شفته أنا وعمرو وعامل تأثير حلو أوي عند الناس، والفكرة لقيناها أنها لذيذة وجودنا فيها هيكون لذيذ وتواصل مع الناس فعجبتنا الفكرة".
وعن سر السعادة بالنسبة لعمرو يوسف قال : "سر السعادة أني أسمع كلام مراتي"، وأضاف :"محدش عنده سر السعادة، ولكن أنا استفدت من الندوة واستفدت من كلام كندة وكلام أحمد طارق خليل، وكلنا عايشين بنحاول ندور على اللحظات السعيدة".
يمكنكم متابعة قبل كندة علوش: فنانات حرص محمد صلاح على دعمهن ومساندتهن

كندة علوش عن عمرو يوسف: أتعلمت منه الإيجابية والتعامل مع الأزمات

كما تحدثت كندة علوش عن ما اكتسبته من عمرو يوسف خلال سنوات زواجهم قائلة :"أتعلمت من عمرو الإيجابية وكيفية التعامل مع الأزمات، كما قالت مازحة :"وأتعلمت منه الطبخ".
وأضافت كندة :"عمرو عاشق للرياضة، وأنا قبل ماعرف عمرو مكنتش الشخص اللي بيقدر الرياضة، فيمكن دي الحاجة اللي اتعلمتها من عمرو، أن ممارسة الرياضة بتخلي مودك حلو وجسمك حلو فلازم الواحد يتمرن باستمرار".

عمرو يوسف يدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

وعن دعم عمرو يوسف لزوجته كندة علوش بعد إعلانها الأصابة بمرض سرطان الثدي، قال عمرو : "بعد كندة ما أعلنت الناس كتبت الله على اللي عمله عمرو، طبعًا أنا بشكرهم بس اللي أنا عملته دا طبيعي، وشريك حياتك لو معملش كدا لو أنا حصلي موقف فهي هتقف معايا أد كدا عشر مرات، فدا طبيعي مش المفروض يبقى غريب أو نلاقي تسقيف عليه".

آخر أعمال عمرو يوسف وكندة علوش

وخلال اللقاء تحدث الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش عن آخر أعمالهم والتي تُعد من أسباب سعادتهما التي يعيشونها، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه عمرو في فيلم "ولاد رزق 3" وقبله فيلم "شقو"، قالت كندة : "أنا سعيدة جدًا جدًا ونجاح عمرو من أكتر الحاجات اللي مفرحني الفترة دي النجاحات التي عملها عمرو سواء في فيلم "ولاد رزق 3 أو شقو"، واللي خلاني أسعد أن النجاح دا مجاش ببساطة ولا بالحظ، هو جيه بعد مجهود جبار استمر لسنين".
وعن أعمالهم الجديدة قالت كندة :"لسه فيه حاجات بتتعرض ومش واخدة قرار، لما الاقي نفسي أني مستعدة ممكن على بداية السنة، بس بقرأ حاجات ومش رافضة لما الاقي الوقت مناسب هعمل دا".
أما عمرو يوسف فقد كشف عن جديده وهو فيلم "الدراويش"، حيث قال : "الدراويش الفيلم الجديد بنحضره دلوقتي وشغالين عليه، وعاملين قعدات كتابة ومذاكرة وتحضير، الكاتب هو وسام صبري مؤلف فيلم شقو، والمخرج وليد الحلفاوي، التجربة هتكونة مختلفة وكلنا متحمسين ليها، وأتمنى أنها تطلع بشكل مرضي لكل الناس ويكسر الدنيا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».