نادين الراسي تكشف حقيقة علاقتها العاطفية بباسم ياخور 

نادين الراسي- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين الراسي- الصورة من حسابها على إنستغرام

ردت الفنانة نادين الراسي على الأخبار التي تم تداوُلها خلال الفترة الماضية، حول وجود علاقة تجمعها بالفنان السوري باسم ياخور. وذلك بعد ظهورها برفقته في أحد المقاطع المصوّرة.

نادين الراسي تتحدث عن علاقتها بباسم ياخور

علّقت نادين الراسي على هذه الأنباء في لقاء أجرته مؤخراً على هامش إحدى الفاعليات الفنية وقالت: "بسبب الأجواء بيني وبين باسم ياخور وضحكنا معاً، كانت هناك تعليقات عن وجود علاقة بيننا، لا أعرف هل لا يوجد زمالة في الحياة؟ لا يوجد محبة وإخلاص ووفاء وتعامل من دون كُلفة وسوء نية؟ أنا أتصرف بهذه الطريقة العفوية". وتابعت نادين الراسي: "أنا إذا أحببت سأخرج وأعلن وأقول إن هذا حبيبي، من دون الظهور بحركات من أجل لفت الأنظار، باسم ياخور أستاذ كبير وحبيبي وزميلي وصديقي عيوني وروحي إنسان طبيعي، أكتر من هذا لا يوجد شيء، عرَف نادين من الداخل وعشقها، وأنا عرَفت باسم من الداخل وعشقته، ويقف الموضوع عند هذا الحد، لا يوجد حب أو غرام ولا أيّ شيء".

وعن موقفها من الانتقادات التي تعرّضت لها، أكّدت نادين أنها اعتادت على هذه الأمور وأصبحت لا تنزعج منها، وتعرف كونها فنانة ويتابعها الملايين، أنها لن تنال رضا الجميع.

تعاون نادين الراسي وباسم ياخور

الجدير بالذكر، أن نادين الراسي تشارك باسم ياخور في بطولة مسلسل "قلب أسود"، ويتعاون معهما في هذا العمل كلٌّ من: كارلوس عازار، دوري السمراني. إخراج دافيد أوريا. ومن المتوقّع عرضه خلال الفترة المقبلة.
يتناول المسلسل قصة اجتماعية غير تقليدية، مليئة بقصص الحب والانتقام والتشويق؛ حيث يقدّم باسم ياخور شخصية "كرم" المتزوج من "رزان" نادين الراسي، والتي تتغير علاقتهما بسبب الخيانة والانتقام. كما تتطرق قصة المسلسل إلى السلبيات التي تُحدثها منصات التواصل الاجتماعي.
يُشار إلى أن نادين الراسي شاركت في مسلسل "عرابة بيروت"، وشاركها البطولة: نور الغندور، وجيسي عبدو، وكارول عبود، ورندا كعدي، وغيرهم نخبة من النجوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carlos Azar (@carlos_j_azar)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».