أمير عيد يطرح الفصل الثاني من أحدث ألبوماته روكسي

أمير عيد- الصورة من حسابه على الفيسبوك
أمير عيد- الصورة من حسابه على الفيسبوك

طرح الفنان أمير عيد خلال الساعات الماضية عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب الفصل الثاني من أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان "روكسي"، ويتكون من أغنيتين هما "حب تحت الإنشاء" و"ناسي كل حاجة".

أمير عيد يطرح الفصل الثاني من ألبوم "روكسي"

"يواصل أمير عيد طرح أغاني الألبوم في شكل قصة ترويها كل أغنية، وكانت أغنية "حب تحت الإنشاء" هي أحدث أغاني هذا الألبوم.


يمكنكم قراءة: أمير عيد يدخل جمهوره في حيرة.. ما القصة؟

يصدر أمير عيد أغاني ألبوم Roxi بشكل منفرد، ويطرح أغانيه التي يصل عددها إلى 5 أغاني على فصول متسلسلة يحكي كل فصل قصة، يكملها الفصل الذي يليه، ويحمل هذا الألبوم طابع فترة الخمسينيات والستينيات. وكان أمير عيد روج لأحدث أعماله الفنية، بعنوان Roxi، وطرح عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، البوستر الترويجي للعمل، وظهر خلاله بإطلالة كلاسيكية قديمة مع ندى أبادير، وعلق: "Roxi 17-7-2024".

حفل مهرجان العلمين

الجدير بالذكر أن أمير عيد وفريق "كايروكي" يستعدون لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين المقامة حالياً، ومن المُقرر أن يقام الحفل في العلمين يوم الجمعة 23 أغسطس المقبل، ضمن مجموعة كبيرة من حفلات نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

أمير عيد وتجربة التمثيل

يذكر أن أمير عيد عُرض له عبر منصة Watch iT مؤخراً مسلسل "دواعي سفر"، بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، تأليف وإخراج محمد ناير، وذلك بعد نجاح تجربته في التمثيل من خلال مسلسل ريفو بجزأيه الأول والثاني مع ركين سعد وصدقي صخر وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».