هبة مجدي في يوم ميلادها.. شاركت في بوجي وطمطم وفوازير عمو فؤاد

هبة مجدي- الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام
تحتفل الفنانة الشابة هبة مجدي بيوم ميلادها اليوم 28 يوليو، وقد استطاعت هبة مجدي أن تلفت الأنظار لموهبتها المميزة خلال السنوات الماضية، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات كبيرة، سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية.

نشأة هبة مجدي ودخولها عالم الفن

ولدت هبة مجدي في 28 يوليو عام 1988، ودرست في كلية الآداب جامعة عين شمس، قسم نقد مسرحي، وأيضاً في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون.
وقد تميزت هبة مجدي بقدراتها على رقص الباليه وهي في عمر الـ 5 سنوات، وبدأت العمل في مجال الفن والتمثيل وهي في عمر صغير بعد التحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام، وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت، ثم بعد ذلك اشتركت في مسلسل بوجي وطمطم، ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد، وكان في خلال عام 1998 حتى 2003.

تعاونها مع كبار النجوم

من أشهر أعمال هبة مجدي التي قدمتها خلال الفترة الماضية وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً كان مشاركتها في مسرحية الملك لير مع الفنان الكبير يحيى الفخراني ثم مسلسل المداح في ثلاثة أجزاء مع الفنان حمادة هلال الذي أثار ضجة كبيرة بين الجمهور، خاصة محبي الرعب، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الاجتماعية التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

زواجها وحياتها الشخصية

في عام 2016 تزوجت هبة مجدي من الفنان المصري محمد محسن، وفي عام 2017 رُزقت بطفلة أسمتها دهب، وفي عام 2021 رُزقت بطفل اختارت له اسم موسى، وحرصت هبة مجدي وزوجها على إبعاد طفليهما عن الإعلام والسوشيال ميديا.
وبالتزامن مع ميلاد هبة مجدي، احتفلت أمس بذكرى زواجها، حيث نشرت مقطعاً مصوراً لها ولزوجها عبر حسابها على إنستغرام وكتبت تعليقاً قالت فيه: "8 سنين حب وكفاح وتعب وفرح وأيام حلوة وأيام صعبة وعقبال باقي السنين اللي جايه ربنا يحفظنا ويحفظ أولادنا يحفظكم جميعاً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».