شاهد سيبيل بو شعيا بعد تعرضها لحملة التنمر على صوتها: هذا ردي على التعليقات السلبية

سيبيل بو شعيا- الصورة من حسابها على إنستغرام
سيبيل بو شعيا- الصورة من حسابها على إنستغرام

لم تستطع سيبيل بو شعيا الوصيفة الرابعة لملكة جمال لبنان للعام 2024 التغاضي عن حملة التنمر الواسعة التي تعرضت لها إثر إطلالتها في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان يوم السبت في 27 يوليو الفائت حيث توجت باللقب المشتركة ندى كوسا.
وكان الحفل جرى في واجهة بيروت البحرية برعاية وزارة السياحة وتنظيم إشراف وبثّ المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشونال وتنظيم وإشراف أيضاً المنتجة رولا سعد. وقامت بتقديم الحفل الإعلامية إيميه صياح وأحيته إليسا.

صوت سيبيل بو شعيا يتصدر الترند

وفي التفاصيل، ما أن أطلت سيبيل بو شعيا في الحفل وسألتها مقدمة الحفل إيميه صياح عن رأيها بالسؤال الموحد الذي طرح على المشتركات عن رأيها كيف تتعامل مع التنمر في حال تعرضت له، لتبدأ بعدها حملة تنمر واسعة على نبرة صوتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تصدرت سيبيل الترند لجهة التعليقات التي أشادت بجمالها وأنها تحمل المقومات التي تخولها الفوز باللقب من جهة، ولكنها واجهت من جهة أخرى تعليقات مسيئة لها ركزت على صوتها العريض معتبرين أنه لا يمكن أن يكون لفتاة إنما لشاب.

فضلت سيبيل بو شعيا الرد على التعليقات المسيئة بفيديو

وقد سببت حملة التنمر هذه شعوراً بالإساءة لسيبيل بو شعيا التي لم تستطع تجاهلها وفضلت الرد بنفسها على هذه التعليقات المسيئة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام حمل مقاطع عدة بدءًا من إطلالتها في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان إلى عرضها نسخاً من التعليقات المسيئة التي كتبها لها المعلقون على السوشيال ميديا عن صوتها وصولاً إلى فيديو مطوّل ردت فيه على كل المتنمرين مطلقة بنهايته رسالة توعوية للحد من ظاهرة التنمر التي باتت منتشرة بكثرة على السوشيال ميديا.
وقد دلّ هذا الفيديو أنها تجمع بين الجمال والعمق الثقافي الذي يميز شخصيتها وقالت:" كل إنسان يتميز باختلافاته. لقد سبق وأجبت عن كيفية تعاملي مع التنمر بالسؤال الموحد الذي طرح على المشتركات في حفل ملكة جمال لبنان. كلنا تعرضنا للتنمر بجميع أشكاله بفترة من حياتنا. وأنا كنت أعتقد أن ذلك يمثل حقيقتي أو جزءًا منها لغاية التجربة التي خضتها في حفل ملكة جمال لبنان، حينها تأكدت أن التنمر والحكي السلبي لا يمثّل ولا بحياته مثّل أو سيمثّل حقيقتي أو حقيقتكِ أو حقيقتكَ."
وأضافت قائلة في الفيديو:" سألتموني هل تأثرتِ؟ بالتأكيد تأثرت. الكلام السلبي والتنمر الذي رأيته على السوشيال ميديا بالتأكيد يجرح. ولكن الذي مدني بالقوة، هو ثقتي بنفسي التي أعمل عليها باستمرار". وتابعت موجهة نصيحة للجميع:" هدفي أن تشتغلوا أنتم أيضاً على ثقتكم بأنفسكم لأن ذلك هو السلاح الوحيد ضد التنمر". وختمت قائلة للمتلقي:" إذا لم يكن لديكَ كلمة حلوة لغيرك فلا تقلها".

يهمني الإضاءة على الفقر والجوع والأطفال الذين يعيشون مظلومين


وكانت سيبيل أجابت عن السؤال الموحد الذي طرحته إيميه صياح خلال الحفل :"إذا دخلت إلى السوشيال ميديا بعد هذه السهرة وقرأت التعليقات السلبية كيف تتعاملين معها فقالت: "التعليقات التي تهدف للأذى أحاول عدم الأخذ بها وأكتفي بالإيجابية منها".
وكانت خطفت الاهتمام بإطلالتها وأجوبتها الذكية في حفل ملكة جمال لبنان. إذ قالت رداً على سؤال وجه لها عن القضية التي تهتم لها فقالت:" :" يهمني الإضاءة على الفقر والجوع والأطفال الذين يعيشون مظلومين. أعتبر أنه لا يحق لأي طفل أن يعيش مظلوماً ووسط الحروب. كل إنسان يحق له أن يعيش بسلام". يذكر أن سيبيال هي عارضة أزياء لبنانية شاركت بعروض أزياء للعديد من المصممين اللبنانيين


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».