حالته صعبه.. رامي جمال يطرح آخر أغانيه في العام 2024

رامي جمال- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرا
رامي جمال- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام

طرح الفنان رامي جمال أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان "حالته صعبة"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وكافة المنصات الموسيقية، وتعد تلك الأغنية هي آخر ما سيطرحه في هذا الموسم.

آخر أغاني رامي جمال في 2024

أغنية حالته صعبة لـ رامي جمال، من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وجاءت كلمات أغنية حالته صعبة كالتالي " مش هعاتبه هلى اللي قاله، كلمتين بايخين وماله، وده تأثير انفعاله، هو قال كدا لما سبته على الكلام انا لو حاسبته، شافني عشت إزاى بدونه حالته صعبة يكون في عونه، هبكي وأضعف، كان مصدق إني هزعل لما يوصلني بكلام".
كان رامي جمال قد روج مؤخرًا للأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام ونشر البوستر الخاص بها وعلق "يوم الأربع اللي جاي ميعادنا مع آخر أغاني السنة دي إن شاء الله تعجبكم، وأشوفكم في أول السنة مع ألبوم الشتاء.

أحدث أعمال رامي جمال الغنائية

رامي جمال طرح مؤخراً أحدث أغانيه "برود ببرود" عبر اليوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، وكان قد حمّس الجمهور لهذه الأغنية قبل أيام من طرحها ببوستر ترويجي قام بنشره عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام".
الجدير بالذكر أن رامي جمال أحيا مؤخراً واحدة من أقوى حفلاته بمسرح يو أرينا على هامش مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، ورفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله باقة كبيرة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ومنها "قول حبيبي إنك معايا" و"قدامي" و"أنا جتلك" و"اللي مشيوا" و"فترة مش سهلة" و"بيكلموني"

لقاء رامي جمال وزوجته

من ناحية أخرى حل النجم رامي جمال وزوجته ناريمان ضيوف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع على قناة "ON"، وخلال الحلقة تحدث رامي عن الكثير من الأمور في حياته الشخصية وطريقة تعارفه وقصة حبه لزوجته.
كما تطرق للحديث عن أزمته الصحية وإصابته بمرض "البهاق"، وتعرضه لعدد من المواقف المحرجة في بداية اكتشافه للمرض جعلته يفكر في الاعتزال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».