كلنا معاكي وجنبك .. مشاهير دعموا شيرين عبد الوهاب في أزماتها 

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
حرص العديد من المشاهير على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد عودتها بطرح ثلات أغاني جديدة "بتمنى أنساك، واللي يقابل حبيبي، ومؤخرًا أغنية بنحتفل"، وذلك بعد تعرضها لعدة أزمات منها أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب ومشكلتها مع شركة "روتانا" بشأن حقوق ملكية أغانيها.
وسوف نرصد في هذا الموضوع المشاهير الذين قدموا الدعم ووقفوا بجانب شيرين عبد الوهاب في أزماتها .

هالة صدقي: مبروك يا جبارة

حرصت النجمة هالة صدقي على دعم النجمة شيرين عبد الوهاب من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ونشرت صورة لشيرين وعلقت عليها قائلة : "في اغلب الاحيان الفنان الحقيقي كل ما مر من مشاكل وضغوطات حياتيه ازاد بريق ، شيرين ازدادت صدق ومشاعر وجمال وتظل ملكه المشاعر ، مبروك يا جباره".

وفاء الكيلاني : كلنا معاكي وجنبك وبحبك يا أحلى شيرين

كما كتبت الإعلامية وفاء الكيلاني من خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "إكس" : " عمري ما شكيت في إنك معافرة وهتقفي وهترجعي أقوى، ده أنت شيرين! ربنا يبعد عنك شر اللي حواليكي يا أطيب وأجدع الناس، كلنا معاكي وجنبك وبحبك يا أحلى شيرين".

أمال ماهر : مبروك يا ملكة المشاعر

كما حرصت الفنانة أمال ماهر على دعم شيرين عبد الوهاب، وكتبت من خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "إكس"، "مبروك يا حبيبة قلبي الألبوم ورجوعك لينا ومبروك لكل محبينك وجمهورك الكبير اللي بيحبك وبيموت فيكي وأنا من ضمنهم مبروك يا ملكة المشاعر".

ياسمين علي : حمد الله على السلامة يا غالية

كما كتبت المطربة ياسمين علي من خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "إكس"، "حمدلله عالسلامة يا غالية .. وحشتينا وبداية مبشرة للألبوم".

وأطلعوا على دويتوهات منذ بداية مشوار تامر حسني حققت نجاحًا كبيرًا في مسيرته .. تعرفوا إليها!

لميس الحديدي: شيرين تغني كأنها طائر مثخن بالجراح

وقامت الإعلامية لميس الحديدي بنشر رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب عبْر حسابها الخاص بمنصة "إكس"، وجاءت رسالتها كالتالي: "وأخيراً هذه شيرين تغني ‏كأنها طائر مثخن بالجراح يحاول أن يفرد جناحيه. اسمعوها بهذا الإحساس الفريد وافتحوا لها النوافذ لتملأ الدنيا غناءً".‏
وتابعت رسالتها مطالبة بحل أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا؛ قائلة: "الخلاف القانوني مع روتانا، أتمنى أن يحله الحكماء وبسرعة‏‏. غنّي يا شيرين ما تبطليش غُنا فهذا طوق النجاة والحياة".‏

رسالة بوسي إلى شيرين عبد الوهاب

كما أضافت بوسي خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" قائلة: "أنا لا أحب التدخل في الحياة الشخصية لأحد، ولكن أنا هنا لا لأتحدث عن شيرين عبد الوهاب كزميلة، وإنما كواحدة من جمهورها، وأقول لها حرام اللى بتعمليه في نفسك، وإحنا محتاجينك ترجعي شيرين بتاعة زمان، شيرين التي كانت تركز في عملها، التي كانت تحب مهنتها، التي كانت تحب الغناء وتقدم أعمال غنائية تكسر الدنيا، احنا محتاجينها ترجع تاني، وربنا يارب يعملها كل الخير".
وكشفت بوسي عن رأيها في الجدل المثار بين الجمهور على المطربة الأحق بلقب "صوت مصر" قائلة:" لا أحب موضوع الألقاب، فكل مطربة لها طريقتها وصوتها التي تميزت به وقدمت الأغاني الخاصة بها والتي أحبها الجمهور، وما يحدث أن كل شخص يحب مطربة يراها أنها صوت مصر، وهذا ما يسبب الجدال والمشاكل، ولكن السوق هو الذي يحكم من هو رقم واحد أو اتنين أو تلاته، ومن الخطأ أن أقول على نفسي صوت مصر".

نوال الزغبي لشيرين: وحشني صوتك

حرصت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على مساندة ودعم الفنانة شيرين، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، واتهامها له بالاعتداء عليها، وإصابتها بجروح في مناطق مختلفة بالجسم.
وكتبت النجمة نوال الزغبي، منشوراً عبر صفحتها الرسمية على منصة " إكس"، عبرت من خلاله عن مدى حبها لـ شيرين عبد الوهاب، وجاء منشورها كالتالي: "وحشتيني يا شيرين... وحشتني طلتك ووحَشني صوتِك، بموت فيكي يا حبيبة قلبي ربنا يحميكي وترجعلنا من جديد".

وائل جسار يدعم شيرين

وكان النجم اللبناني وائل جسار قد أجرى مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية وأكد على حبه ودعمه لشيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، وقال إنه يعرف شيرين جيداً عن قرب، ويعلم أنها صاحبة شخصية قوية وغيورة على مشوارها الفني، لكنها مثل أي إنسان تعرضت لمواقف جعلتها تشعر بالضعف.
وأنهى وائل جسار حديثه قائلاً: "شيرين الإنسانة القوية التي تحارب الجميع لكي يظل فنها موجوداً لكل الأجيال القادمة، وهي قادرة على أن تعود للأفضل مما كانت عليها وتمر هذه الغيمة السوداء التي مرت بها على خير".

رضوى الشربيني تهاجم حسام حبيب

دعمت الإعلامية رضوى الشربيني الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقالت إنها تابعت تساؤلات المطرب حسام حبيب عن أموال شيرين عبد الوهاب وأنه لم يقم بالنصب عليها وأنه أنقذ ابنتها منها، وهاجمته قائلة: "بأي صفة بتتكلم عن شيرين.. لا أنت جوزها ولا خطيبها ولا أخوها ولا أبوها ولا أنت حد.. فأنت بأنهي صفة بتحوش بين شيرين وبنتها؟!".
ووجهت رضوى بعض الأسئلة لحسام، وقالت كيف كان يدبر أمور حياتهما على مدار سنوات الزواج خاصة وأنه لم يقدم أي أعمال فنية جديدة، وكذلك لم يحي أي حفلات سواء داخل مصر أو خارجها، واستنكرت ما قام حسام حبيب به من تصوير لشيرين عبد الوهاب داخل الاستديو وهي في حالة انهيار، قائلة:" أنت بتصورها ليه احتياطي يعنى؟!، ناوي على إيه أكتر من كده الست خلصت".

نصيحة مي كساب لشيرين

وجهت الفنانة مي كساب نصيحة إلى صديقتها المطربة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد ساعات قليلة من تداول أنباء نشوب خلاف جديد بين شيرين وزوجها السابق حسام حبيب تطور إلى اعتداء بالضرب.
وجاء نص رسالتها كالتالي: "إلى أختي وصديقة العمر شيرين عبد الوهاب‬ رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك، فوقي إنتي شيرين عرفتك قويه وجدعه وكريمه وصادقه ومعافره قومي خدي نفسك وعافري وإقفي تاني علي رجلك اردمي الماضي ده وإبدأي صفحه جديده عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين".

يمكنكم متابعة زينة وياسمين عبد العزيز أشهرهنّ.. فنانات يُخفين أبناءهن عن السوشيال ميديا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».