حب وصداقة واحتواء تفاصيل علاقة إيمان العاصي بابنتها

إيمان العاصي- الصورة من حسابها على إنستغرام
إيمان العاصي- الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت الفنانة إيمان العاصي أمس الأربعاء 28 أغسطس، بيوم ميلادها الـ39، وعلى ما يبدو أن هذا العام سيكون مميزاً بالنسبة لها؛ خاصة وأنها تخوض لأول مرة دَور البطولة في الأعمال الدرامية.

علاقة إيمان العاصي بابنتها

ما لا يعرفه الكثيرون عن إيمان العاصي أنها تربطها علاقة قوية بابنتها ريتاج؛ فبعد انفصالها عن والدها بعد شهرين فقط من الزواج ومعرفتها بالحمل فيها، وهي تتفرغ لها بشكل كبير وتتولى مسئوليتها كاملة.


خلال السنوات الماضية، وصلت ريتاج ابنة إيمان العاصي لعمر الشباب، وأصبحت صديقتها المقرّبة. وأكّدت إيمان أنها مرّت بعلاقة عاطفية في وقت سابق، لكن ابنتها ريتاج رفضت زواجها. وبالفعل نفّذت إيمان طلب ابنتها وقررت أن تكرّس باقي حياتها لها.
أكّدت ريتاج في لقاء سابق جمعها بوالدتها، أن علاقتهما أشبه بالأصدقاء، وقالت إن والدتها سريعة الغضب والشعور بالضيق، وروت أن والدتها تجيد الطهي وتقدّم لها أكلات مميزة.

يمكنكم قراءة: في يوم ميلادها.. إيمان العاصي تلهم الشابات أجمل صيحات المكياج العصرية

"برغم القانون" أولى بطولات إيمان العاصي المطلقة

وتخوض إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية، وتقدّم خلال أحداث العمل دراما اجتماعية مليئة بالإثارة والتشويق؛ حيث يُبرز الخط الرئيسي للمسلسل أسرة تعيش حياة مستقرة، وفجأة تظهر بعض الأمور غير المتوقَّعة تماماً لتقلب حياة هذه الأسرة. ومع توالي الأحداث، تنكشف العديد من الأسرار.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي كلٌّ من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر. وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».