بعد شائعات انفصالهما.. لحظات رومانسية جمعت أحلام بزوجها مبارك الهاجري

أحلام وزوجها مبارك الهاجري- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحلام وزوجها مبارك الهاجري- الصورة من حسابه على إنستغرام

دائماً ما تحرص الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، على نشر مقاطع فيديو توثق علاقتهما ببعض وحالة الرومانسية التي يعيشها الثنائي، وهي خير دليل على قوة ومتانة علاقتهما الزوجية، التي يردُّون من خلالها على أي شائعات تستهدف علاقتهما.

وفي هذا الموضوع نرصد أجمل اللحظات الرومانسية التي جمعت أحلام بزوجها مبارك الهاجري في الآونة الأخيرة.

مبارك الهاجري عن أحلام: حريم الدنيا كلها ما تعوضني فيك

رد مبارك الهاجري بطريقته الخاصة للمرة الثانية على شائعة انفصاله من أحلام من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي "سناب شات"، وخلال مقطع الفيديو ظهر الثنائي يجلسان بجوار بعضهما البعض، ويمسك مبارك الهاجري بخصلة من شعر أحلام قائلاً: "تدرين هذه الخصلة من شعرك، حريم الدنيا كلها ما تعوضني فيك"؛ لترد أحلام بصراخ معبرة عن سعادتها بكلمات زوجها وتقوم بتقبيله.

كما كتب سابقاً في فيديو قصير عبر حسابه "سناب شات"، قائلاً: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين، الله يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم".

كما أكد الهاجري أنه وزوجته روح واحدة، حيث قال: "والله لا يغيِّر علينا إلا للأفضل، نسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره. ولا تصدقون أي شيء يُقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

أحلام تُجدد عهدها لزوجها مبارك الهاجري معلنة معاً إلى الأبد

كما قامت الفنانة أحلام بنشر صورة جديدة برفقته عبر حسابها الخاص بموقع الصور ‏والفيديوهات "إنستغرام"، وأعلنت للجميع من خلال الصورة الجديدة التي تجمعها بزوجها مبارك الهاجري، والتي قامت بنشرها عبر حسابها الخاص ‏بـ"إنستغرام"؛ بأنها ستظل معه إلى الأبد حيث قالت: "معاً للأبد ‏together forever‏"، وأرفقت به رمز القلب التعبيري الذي يعني حبها الشديد له.

اطلعوا على مشاهير فاجأوا الجمهور بوصول أبنائهم لعمر الشباب

هدية مبارك الهاجري لزوجته أحلام

خلال قضاء الثنائي أحلام ومبارك الهاجري رحلتهما الصيفية في إسبانيا، نشر الثنائي عبر تطبيق سناب شات مقطع فيديو عفوي يظهر مبارك الهاجري وهو يشتري حقيبتين فخمتين هدية لزوجته أحلام؛ لتفاجئه أحلام باحتضانه للتعبير عن حبها الكبير له، ومن شدة سعادتها قامت بالصعود على الكنبة واحتضنت زوجها وقبلته معلقة على الفيديو: "Together Forever".

مبارك الهاجري يتغزل بأحلام: حلوة حلوة

كما شارك مبارك الهاجري مقطع فيديو لزوجته الفنانة أحلام، من خلال حسابه الشخصي على موقع "سناب شات"، وهو يتغزل بها، وهي تستعرض إطلالتها أمام المرآة باللون الأزرق الفاتح، حيث قال: "حلوة حلوة وجميلة"؛ لترد عليه النجمة أحلام بطريقة جمعت بين الخجل والعفوية قائلة: "أيش تبي أنت".

 
 

مبارك الهاجري يُهدي لأحلام ساعته

كما أهدى مبارك الهاجري زوجته الفنانة أحلام ساعته، وذلك بعد أن فاجأته أحلام وهو يلتقط بعض الصور في المكان الذي يجلسان فيه، وأبدت تعليقها على الساعة التي يرتديها، مازحة معه، عن شرائه الساعة لنفسه دون شراء أخرى لها.

وظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبارك الهاجري وهو يقوم بخلع الساعة وإهدائها لزوجته أحلام وإعلانه أنها لها، وهو ما قبلته أحلام قائلة: "ما يرد الكريم إلا اللئيم"؛ ليبدأ في تلبيسها الساعة الجديدة ويقبل يديها؛ الأمر الذي نال إعجاب كل محبيهما وجمهورهما، معبرين عن سعادتهم بعلاقة الزوجين ومتمنين لهما دوام السعادة والاستقرار في علاقتهما.

ولم يكن هذا أول الفيديو الذي يظهر فيه حب ورومانسية الثنائي؛ فقد تداول رواد مواقع التواصل أيضاً منذ أيام، ظهور مبارك الهاجري وهو يتغزل بأحلام خلال تسوقها من أحد المحال التجارية الشهيرة، ويعبر عن سعادته بشرائها لبعض قطع الملابس قائلاً: "أي شيء يعجبك خديه، تاخد اللي في خاطرها، إذا مو أنت اللي هتكشخي مين اللي راح يكشخ؟!"؛ لترد عليه النجمة الإماراتية: "أنا برضه".

يمكنكم متابعة بعد خطأ مناداتها بأحلام بدلاً من أنغام.. كيف تتعامل النجمات مع المواقف المحرجة؟

مبارك الهاجري يحتفل بذكرى زواجه بأحلام

وقد وثقت النجمة أحلام مفاجأة زوجها مبارك الهاجري لها احتفالاً بذكرى زواجهما الـ22، وعبرت أحلام عن سعادتها بالمفاجأة التي أحضرها لها عقب عودته من الحج، حيث ظهر في الفيديو حرصه على وجوده بالمنزل وتحضير المفاجأة والقيام بالتجهيزات قبل عودتها، وأحضر كعكة مزينة بأول صورة جمعتهما معاً وظهرت بوسائل الإعلام، وقالب حلوى آخر مكون من عدة طبقات مزين برقم 22، وقالب ثالث مزين باسميهما، هذا بالإضافة إلى تزيين المنزل والطاولات بالورود البيضاء والملونة.

وظهر في المقطع وهو يردد: "كل عام وأنت بخير حبيبتي"، لترد عليه: "حج مبرور وذنبك مغفور، يا حبيبي مبارك كل عام وأنت طيب وبخير"، كما ظهرت وهي تغني له أغنية "ومستغرب" بأداء رومانسي وبإحساس وطريقة مؤثرة، كما عبرت عن مدى حبها الكبير لزوجها مبارك الهاجري عقب الانتهاء من الأغنية.

يُذكر أنه تزوجت أحلام من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري في 18 من يونيه 2003، وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم: فاهد، فاطمة، ولولوة.

إذا أعجبكم الموضوع تعرفوا على أحدثهم إنجي علاء: مشاهير احتفلوا مؤخراً بتخرج أبنائهم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».