شاهد إيميه صياح تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها وتوجّه لزوجها أجمل العبارات الرومانسية

إيميه صياح وزوجها فريد نجار وتوأمهما تيو شربل وكيلي ماريا- الصورة من حساب إيميه على إنستغرام
إيميه صياح وزوجها فريد نجار وتوأمهما تيو شربل وكيلي ماريا- الصورة من حساب إيميه على إنستغرام

احتفلت مقدمة البرامج والممثلة إيميه صياح بذكرى مرور 10 سنوات على زفافها من زوجها فريد نجار. ونشرت إيميه صياح على وقع أغنية You're Still The One للمغنية الكندية Shania Twain عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، فيديو ضمّ صورة ولقطات عدة تجمعها بزوجها فريد نجار. وكتبت على الفيديو Beautiful Years 10 سنوات جميلة، تعبيراً منها على سعادتهما الزوجية على مدى 10 سنوات. وقد تمنى لهما المتابعون عبر تعليقاتهم على الفيديو دوام السعادة في حياتهما.

إيميه صياح لزوجها : أحبك الآن أكثر من أي وقت مضى

الفيديو الذي نشرته إيميه صياح عبر حسابها الرسمي على إنستغرام يضمّ صورة لإيميه وزوجها فريد نجار من حفل زفافهما ولقطة أخرى لفريد وهو يرافقها في كواليس حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024 الذي قامت بتقديمه مؤخراً.
وأظهرت لقطة ثالثة فريد وهو يقبّل إيميه صياح على مسرح الحفل، ولقطة أخرى وهما يسيران نحو كواليس الحفل، وأخرى وهي جالسة في الكواليس وفريد قريب منها ويداهما متشابكتان ويطبع قبلة على جبينها. وتجتمع العائلة في اللقطة الأخيرة من الفيديو حيث تظهر إيميه وزوجها فريد وتوأمهما "تيو شربل" و"كيلي ماريا" وهم يضحكون جميعاً تعبيراً عن سعادتهم العائلية. وكتبت إيميه على الفيديو Beautiful Years 10، 10 سنوات جميلة. ووضعت رمز القلب الأحمر. وعلقت إيميه صياح كذلك بالمنشور التالي على الفيديو:" للأفضل أو الأسوأ، السيد نجار... أحبك، الآن أكثر من أي وقت مضى ذكرى زواج سعيد لنا.. 10 سنوات زواج، 17 سنة حب.. وإلى الأبد مع طفلينا الصغيرين، يومنا 5 سبتمبر".

جمعت إيميه صياح وزوجها قصة حب على مدى 17 عاماً

الممثلة ومقدمة البرامج إيميه صياح متزوجة من اللبناني فريد نجار بعد قصة حب طويلة جمعتهما. وقد احتفلت منذ بضعة أشهر بمرور 17 عاماً على تعارفهما وقصة حبهما التي توّجت بالزواج. ففي سبتمبر من العام 2014، تزوج فريد نجار من إيميه صياح ولهما طفلان توأم هما تيو شربل وكيلي ماريا اللذان ولدا في العام 2020.
ذكرت إيميه مرة أنهما كانا يدرسان في نفس الجامعة ولكن كان كل واحد منهما قد اختار اختصاصاً مختلفاً عن الآخر. وتثني إيميه عليه أنه يدعمها دوماً وذكرت أنه كان من أوصلها إلى أول كاستينغ أجرته للتمثيل ويرافقها دائماً في الكواليس ويساندها في عملها كممثلة ومقدمة برامج.
ودائماً ما تعبر إيميه عن حبها الكبير لزوجها فريد نجار وتشير أنه الداعم الأكبر في مسيرتها وفي إحدى المرات نشرت صورة لهما موجهة رسالة له" كل شيء بسببه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».