كندة علوش تودع الصيف بصورة رومانسية مع عمرو يوسف

كندة علوش وعمرو يوسف - الصورة من حساب كندة علوش على انستغرام
كندة علوش وعمرو يوسف - الصورة من حساب كندة علوش على انستغرام

ودّعت الفنانة السورية كندة علوش صيف العام 2024، بصورة رومانسية مع زوجها الفنان عمرو يوسف، وهي أول صورة لهما من عطلتهما الصيفية.

كندة علوش نشرت الصورة عبر حسابها على انستغرام وعلقت عليها قائلة: صيف 2024، ووضعت العديد من أيقونات القلب الأحمر.

 

 

الصورة الرومانسية خطفت أنظار العديد من نجوم الوسط الفني، الذين علقوا بايقونات القلوب أو الدعوات لكندة وعمرو بدوام الحب ومن بينهم صبا مبارك وريهام عبد الغفور وشيكو، وياسمين عبد العزيز وغادة عادل وريا أبي راشد ودرة زروق وإنجي كيوان.

وسبق أن علّق الفنان عمرو يوسف، على إصابة زوجته النجمة السورية كندة علوش بأورام سرطانية في الثدي، مؤكدا أنها تحلت طوال فترة العلاج بالصبر وتسليم أمرها إلى الله، وحديثها الأخير سيكون ملهما لكل محاربات المرض.

ونشر عمرو يوسف، صورة تجمعه بـ كندة علوش، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، وعلق عليها قائلا: الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن أنتِ كنتِ مؤمنة ومسلمة أمرك لله، ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة، لكن أنتِ في عز تعبك إديتيهم قوة.

 

 

عمرو يوسف لكندة علوش: ربنا يخليك ليا ولأولادك ولحبايبك

وواصل عمرو يوسف: ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان أنتِ تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا.

يمكنكم متابعة: زوجتي والتفاصيل الصغيرة..عمرو يوسف وكندة علوش يكشفان أسرار السعادة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».