زواج وانفصال وعودة.. القصة الكاملة لعلاقة أحمد سعد وعلياء بسيوني

علياء بسيوني وأحمد سعد - الصورة من حساب أحمد سعد على انستغرام
علياء بسيوني وأحمد سعد - الصورة من حساب أحمد سعد على انستغرام
أثار الثنائي النجم أحمد سعد وزوجته مصممة الأزياء علياء البسيوني، جدلاً خلال الفترة الماضية وأصبحا حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد انفصالهما ثم عودتهما مرة أخرى.

أحمد سعد يُعلن عودته لزوجته علياء بسيوني

بعد أن ظهر برفقتها في حفل زفاف نجل بسمة وهبة والذي أُقيم في إيطاليا، أعلن الفنان أحمد سعد عودته لطليقته علياء بسيوني خلال حفله في الساحل الشمالي، حيث نشر عبر حسابه على "إنستغرام"، مقطع فيديو وهو يتحدث للجمهور وكتب تعليقاً عليه: "باركولي أنا خطبت".
وقال "سعد" في الفيديو: "أنا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين، ومراتي بقت خطيبتي، إحنا كنا اتطلقنا بس قررنا إن إحنا نعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة وأنا وهي بنبتدي حياة جديدة وهعمل فرح في مراسي".

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

كانت البداية عندما أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عن زوجها النجم أحمد سعد في أغسطس 2023، الأمر الذي أثار جدلاً كبيرًا وقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بشكلٍ عام، حيث نشرت علياء بسيوني نبأ الانفصال وقتها، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على "إنستغرام"، حيث أشارت بوضوح إلى أن الطلاق حدث بقرار منفرد من أحمد سعد، وتحدثت عن تضحياتها من أجل بناء أسرة وسط ظروف لا يتحملها أحد.
بيان طلاق علياء البسيوني- الصورة من ستوري حسابها الخاص على إنستغرام

مبادرات للصلح من قبل الطرفين

كانت البادرة الأولى من أحمد سعد عندما قام سعد بنشر مقطع فيديو يتضمن دعم أم بناته له في حفله بمدينة بورسعيد، وهو آخر ظهور لها بصفتها المشرفة على أعماله وحفلاته الفنية، قبل وقوع الطلاق المفاجئ بينهما.
سعد نشر الفيديو عبر حسابه بموقع إنستغرام، وتضمن لقطات لابنه واقفاً بين الجمهور، وظهرت علياء بسيوني، وهي تتفاعل بحرارة مع أغانيه وسط الحضور، وعلق سعد على الفيديو قائلاً: "بالجمهور تحلو الحياة".

أحمد سعد: مصلحتي كانت في استمرار الزواج

بعدها تحدث أحمد سعد لأول مرة عن كواليس طلاقه المفاجئ من زوجته الرابعة علياء بسيوني في حوار مطول مع أنس بوخش، وقال: "أصعب مرحلة في حياتي خروجي من علاقتي الأخيرة؛ لأن كل المقاييس المعلنة والظاهرة وحتى فيه حاجات بينك وبين نفسك بتقول إن أنت مكنش المفروض تخرج"
وتابع: "حياتك ماشية وشغلك زي الفل وبتنتعش، بس أنا حسيت ساعتها إنها أنانية، لأن أنا لو عايز مصلحتي مش مصلحتنا كل الظروف بتقول إني لازم أكون موجوداً في العلاقة، حسيت دي مصلحتي أنا لوحدي مش مصلحة علاقتنا ببعض".
وأوضح: "بدأت علاقتنا ببعض تذوب وتنتهي وتتحول لشغلي، هي تهتم بتفاصيل شغلي، بدأت علاقتي بيها تروح، وعلاقتي أنا بشغلي وعلاقتها هي بشغلي تبقى هي الجزء الأكبر، وكان من الصعب جداً إن أنا أخرج من العلاقة والعيال في وقت وسن زي ده".
أضاف أحمد سعد أنه حاول عمل التوازن بين النجاح المهني والنجاح العاطفي ولكنه فشل، وتذكر كيف حاول استعادة اللحظات الرومانسية بينه وبين زوجته، ولكنه فشل بسبب تركيزها الشديد على استمرار تألقه الفني، وانشغالها بكل التفاصيل المتعلقة بعمله، وأشار إلى أنه سيصدر قريباً أغنية تتحدث عن هذا الموضوع.
ورداً على سؤال حول احتمال عودته إلى زوجته علياء قال أحمد سعد: كل شيء "اتكسر" ممكن يتصلح إلا في حالة أن نفقد احترامنا لبعض، أو نتعصب على بعض؛ لأن هذا معاناة أن يتجدد الكسر مجدداً مع أول عاصفة غضب، وأضاف أحمد سعد: "في حاجة اتكسرت بينا".
ولم يغلق أحمد سعد باب العودة بشكل نهائي، مؤكداً أن القرار صعب ويحتاج لتغيير جذري في شخصية زوجته، وبالتأكيد هي أيضاً تحتاج لتغيير كبير في شخصيته، وهذا صعب الحدوث، وقال إن أكثر ما يريده الآن هو الحياة بسلام نفسي داخلي وخارجي.
وأطلعوا على لأول مرة أنس بوخش يكشف تفاصيل عن حياته في "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس

أحمد سعد عن زوجته علياء البسيوني: أحسن قوة في حياتي

ليعود مرة أخرى أحمد سعد ويكشف حقيقة علاقته بزوجته علياء بسيوني، مع الإعلامي محمود سعد خلال تواجده كضيف في برنامجه "سولد أوت"، أن زوجته السابقة علياء بسيوني كانت أعظم قوة في حياته، حيث قال : "بمناسبة القوة التي تدفع الإنسان، علياء كانت أعظم قوة في حياتي، علياء كانت زوجتي الرابعة، وأنا لا أنوي الزواج مرة أخرى".
مضيفاً : "عليا غيرت كل حياتي، وأنا أرى أن المرأة هي المحرك الرئيسي للرجل، بمعنى أن أي راجل سواء كان ناجحاً أو فاشلاً كانت هناك ست وراء هذا النجاح أو الفشل، فهي ساندتني كثيراً، فهي لا تكل ولا تمل، وعندها قدرة مهولة على الزن ودائماً عندها هدف لازم تحققه".
وأكمل: "عليا كان عندها صبر مهول، وعند كل الستات، ولكن هناك ستات تستخدمه في النكد، لكن أنا عندي مهم أوي لما بلاقي نفسي في حتة وحشة بختار الشخص اللي أسند عليه وأسلم له دماغي يقرر لي كل حاجة، لكن ده بمزاجي، كنت سايب لها تعمل كل حاجة وتقرر كل حاجة، وهي ساندتني كتيراً جداً وساعدتني في كل حاجة حلوة".
وكشف: "لكن ما حدث بعد ذلك أن الشغل زاد بشكل كبير، وهي كمان حبّت الشغل معايا، فبدأ الشغل يأخذ من حياتنا الأسرية، وهي شخص مجتهد ومحترم جداً، ولكن الطلاق لم يكن له علاقة بواقعة ابنتي الصغيرة وإصابتها بكسر، ووقتها أهديتها أغنية "بعتذرلك"، لأني لم أكن معاها في هذا الوقت رغماً عني بحكم ظروف الشغل".
وأوضح : "أنا حاولت أكثر من مرة الجهاد على حياتنا الشخصية والأسرية، لو أنا أناني كنت كملت حياتي لأني أنا كنت المستفيد الوحيد".

علياء بسيوني تحتفل بيوم ميلاد أحمد سعد

لتأتي علياء بسيوني وتفاجىء الجميع من خلال حرصها على تهنئة زوجها السابق المطرب أحمد سعد، بيوم ميلاده، ونشرت أول صورة عائلية لهما برفقة ابنتيهما، مع بعض الصور القديمة، من خلال حسابها بـ "إنستغرام" وعلقت على الصور قائلة: "مكانش هيعدي كدة، كل سنة وأنت أطيب والذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايمًا".
وأضافت بقولها: "مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايما، كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

كما نشرت بعدها صورة لها وهي تشير بعلامة النصر عبر خاصية الاستوري على حسابها "انستغرام"، بعد انتشار أنباء عبر السوشيال ميديا تفيد عودتها لطليقها أحمد سعد.

أحمد سعد : دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس

ليتأتي أحمد سعد بعدها ليثير فضول وتساؤل جمهوره ومحبيه برسالة عامضة نشرها من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، كتب فيها : "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس".

وقد تفاعل الجمهور وعدد من الفنانين بكثرة مع المنشور وانقسموا فمنهم الذي اعتبروه تلميحاً بعودته لطليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني وأم ابنتيه وهنؤوه، وآخرون اعتبروه كوبلية من أغنية جديدة انتهى النجم من تسجيلها مؤخرًا.
يذكر أن تم عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني في أغسطس 2021، وقد رزقا بابنتهما الأولى "عليا" في أبريل 2022، ثم ابنتهما الثانية "مريم" في 17 يوليو 2023.

يمكنكم متابعة قبل أحمد سعد.. فنانون تمنوا تقديم نسخة معاصرة من فيلم إشاعة حب تعرفوا إليهم
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».