المغني العالمي بوستا رايمز وسيارا في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الخامسة

بوستا رايمز في UBS Arena في إلمونت، نيويورك (Busta Rhymes at UBS Arena in Elmont, New York). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
بوستا رايمز في UBS Arena في إلمونت، نيويورك (Busta Rhymes at UBS Arena in Elmont, New York). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

يستعد كل من مغني الراب العالمي الأمريكي بوستا رايمز Busta Rhymes والمغنية الأمريكية سيارا Ciara لإحياء حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الخامسة، والذي سيكون في 12 أكتوبر 2024. وقد أعلن عن مشاركتهما المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ونشر بوستر لـ بوستا رايمز، وكتب: "استعدوا لانطلاقة موسم الرياض 2024 بحفل أسطوري يحييه النجم العالمي Busta Rhymes في 12 أكتوبر المملكة أرينا"، كما أعلن عن مشاركة سيارا، وعلّق وكتب: "لا يفوتكم افتتاح موسم الرياض مع المغنية سيارا، نشوفكم يوم 12 أكتوبر".

ويترقب جمهور كبير موعد حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الخامسة، الذي سيشارك فيه فنانون عالميون، والذي يجمع بين الفن والرياضة وغيرها من الفنون، ومنها أيضاً عرض ستاند أب كوميدي للممثل الأمريكي الشهير مارتن لورنس، ونزال الملاكمة الحاسم بين أرتور بيتربييف ودميتري بيفول، وكأس موسم الرياض للتنس.

وستستضيف العاصمة الرياض مجموعة من الفعاليات التي تستقطب الزوار بالمملكة والخليج والدول العربية، ويشارك فيها نجوم محليون وعرب وعالميون في مختلف المجالات من فعاليات رياضية وفنية منوعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»