إيمان العاصي تروي تفاصيل الخلاف بين أحمد عز ونور الشريف في فيلم مسجون ترانزيت

إيمان العاصي- الصورة من حسابها على إنستغرام
إيمان العاصي- الصورة من حسابها على إنستغرام
استعادت الفنانة إيمان العاصي ذكريات مشاركتها في فيلم "مسجون ترانزيت" الذي عُرض عام 2008، وروت لأول مرة تفاصيل خلافٍ حدث في كواليس العمل وقتها بين النجم الراحل نور الشريف والفنان أحمد عز.

إيمان العاصي تروي لأول مرة تفاصيل الخلاف

حلّت الفنانة إيمان العاصي ضيفة النجمة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "DMC"، وخلال الحلقة روت قصة توضّح أخلاق المهنة الرفيعة والعالية التي كان يتحلى بها النجم الراحل نور الشريف، والفنان أحمد عز.
وجاءت تصريحات إيمان العاصي موضحة سبب الخلاف بين الفنان الراحل نور الشريف والفنان أحمد عز قائلة: "نور الشريف وأحمد عز اتخانقوا في فيلم "مسجون ترانزيت" على ترتيب الأسامي في التتر، أحمد عز كان مصمم أن اسم أستاذ نور الشريف يتكتب الأول، وأستاذ نور الشريف رفض".
وأكملت: "أخدوا وقت كبير لأن أحمد عز فضل يقول أنا مقدرش أحط اسمي قبله، وأستاذ نور يقول أنت دلوقتِ نجم السينما ونجم الشباك أنا شبعت، أنا نجم دراما دا وقتك أنت مش وقتي أنا".

ولم يكن فيلم "مسجون ترانزيت" التعامل الأول لـ إيمان العاصي مع الفنان الراحل نور الشريف؛ حيث تعاونت معه في واحد من أبرز أعماله الدرامية وهو "حضرة المتهم أبي"، والذي عُرض عام 2006.
كما شاركت أحمد عز بعد "مسجون ترانزيت" في عدة أعمال، كان من بينها: مسلسل "الأدهم والإكسلانس"، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل "أبو عمر المصري" في عام 2018.
يمكنكِ متابعة نساء مكافحات في الدراما: من هي والمستحيل لـ برغم القانون

إيمان العاصي تتألق في "برغم القانون"

تتألق إيمان العاصي في شخصية "ليلى" بمسلسل "برغم القانون"، المكون من 30 حلقة والذي يتم عرضه حالياً، وتدور قصة مسلسل "برغم القانون" في إطار دراما اجتماعية حول "ليلى" المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها من دون أيّ سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"؛ ليختفي "أحمد" زوجها من دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، كلٌّ من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين. وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».