توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الأسد وفق حركة الكواكب

توقعات برج الأسد 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الأسد وفق حركة الكواكب
توقعات شهر فبراير 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الأسد وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات برج الأسد 2022
توقعات شهر فبراير 2022
2 صور

ماذا يحمل شهر فبراير 2022 من توقعات لمواليد برج الأسد؟ّ وما هي تأثير حركة الكواكب على طالع برج الأسد، سواء على الصعيد المهني أو حتى العاطفي؟! لمعرفة المزيد "سيدتي.نت" يطلعك حول أبرز توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الأسد وفق حركة الكواكب.

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الأسد وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الأسد وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات برج الأسد مهنياً

النصف الأول من شهر فبراير، سيكون مثالياً للتخطيط لأي مشروع تجاري. تحصل على المكافآت أيها الأسد، بخاصة عند اكتمال القمر في برجك. هذا هو وقتك للتألق. بمجرد دخول الشمس إلى برج الحوت، تبدأ فترة أربعة أسابيع تستفيد فيها من الراحة. تواجد كوكبا فينوس ومارس معاً في برج الجدي طوال الشهر وماركور حتى تاريخ 14، يُعززان حيويتك، لكن قد يُشكلان بعض النزاعات مع المحيط المهني ويسببان لك بعض التعب، فتكون غير صبوراً وقلقاً على صحتك.

قد تجد نفسك أمام خياراً لا بد منه، وتشعر ببعض الحيرة، وينصحك الفلك في عدم إظهار التردد وإتخاذ القرارات وإعطاء إنطباعاً بأنك أنت المسيطر على الموقف. قد تحقق رغبة دفينة في منتصف الشهر، أو يحصل شيئاً غير متوقع، أو قد يطرأ حدثاً يجعلك تدفع بمشاريعك إلى الأمام. قد تجد نفسك أمام منعطف جديد في حياتك أو أمام مشروع يُبصر النور في الوقت هذا. تُوحي الكواكب في أعمال ونشاطات مهنية وجهود مطلوبة لتنفيذ الأهداف، خاصةً وانّ جوبيتور في الحوت يوفّر لك الطاقة المطلوبة والفرص حتى تتقدم في أعمالك نحو الأفضل.

قد يطرأ حدثاً سعيداً في مجال عملك يجعلك تعزز موقفك. المهم هو أن تحافظ على شجاعتك وأن تجازف قليلاً في الأيام الجيدة حتى لو واجهت بعض التوتر والضغوط في مجال العمل، لا شك في أنّ وجود الكواكب في برج الجدي وإن كانت تدفعك للعمل إلا أنها أيضاً تنصب أمام طريقك بعـض العوائق وتفرض عليك صبراً ومثابرة بدون تراجع. قد تشمئز من إفتراء ما أو من نقص في الإعتبار، إلا أنّ النصيحة هي في التروي والهدوء، وإظهار الوجه الهادىء.

أيام الحظ: 14، و17 و23 من شهر فبراير 2022.

تابعي المزيد: توقعات برج الأسد لعام 2022 من جومانة وهبي

توقعات برج الأسد عاطفياً

يحمل إليك الفلك أيها الأسد، لقاءً مهماً وعذباً ويجعلك تستمتع بوقتك وتحلم أكثر. لا شك أنّ الشهر هذا يحمل لك التقلبات وأوضاعاً معقدة تضطر لمعالجتها من حين إلى آخر، والقفز فوق العقبات أو التغاضي عن بعض المواقف والتصرفات التي تزعجك. تشعر في نهاية الشهر بأنك أتممت مهمتك بنجاح، وتحمل لك الأفلاك تحريراً لبعض الإرتباطات وكشف الألغاز.

تابعي المزيد: توقعات برج الأسد وفقاً لبطاقات التارو للعام