أفكار هدايا من الزوج لزوجته في يوم الأم

christmas-gift-for-the-woman-gentleman-in-classi-2022-02-06-21-48-25-utc1
أفكار هدايا من الزوج لزوجته في يوم الأم
هدية الزوج بهذه المناسبة ذات أهمية خاصة
أفكار هدايا من الزوج لزوجته في يوم الأم
القيام بشراء أحد فساتين السهرة الجميلة والأنيقة المتوافقة مع ذوقها وتقديمها إليها
أفكار هدايا من الزوج لزوجته في يوم الأم
أفكار هدايا من الزوج لزوجته في يوم الأم
3 صور

الكثير من الأزواج ممن يحرصون على تقديم أجمل الهدايا إلى زوجاتهم في يوم الأم يكونون في حَيْرَة من أمرهم، وذلك عند اختيار الهدية المناسبة، وهناك العديد من الهداية التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من هذه الحَيْرَة وتقديم أجمل هدية يوم أم للزوجة، تقول منظمة الحفلات "نتاشا سلامة" لسيدتي: تتعدّد الهدايا التي تصل المرأة خلال يوم الأم، لكن هدية الزوج بهذه المناسبة ذات أهمية خاصة؛ لما فيها من اعتراف بفضلها الكبير في تسيير أمور العائلة والعناية بالأطفال، ولما فيها من لفتة عاطفية تعني للزوجة الكثير نُقدم لك أفكاراً كثيرة لتنتقي من بينها هدية مناسبة لزوجتك في يوم الأم.

*هدايا مقتنيات

هدية الزوج بهذه المناسبة ذات أهمية خاصة

قطعة من الحلي

الغالبية العظمى من النساء يعشقن اقتناء المجوهرات على اختلاف أنواعها، سواء من الفضة أو الذهب أو الألماس أو غيرها، فإذا كانت زوجتك من محبي اقتناء قطع الحلي الأنيقة، فيمكنك أن تقوم بإهداء خاتم أو قرط أو أسورة إليها وفقاً لميزانيتك المتاحة للشراء، وسوف تدخل هذه الهدية السعادة بالتأكيد إلى قلب الزوجة.

جهاز جوال أو تابلت حديث

لا يوجد استغناء في عصرنا الحالي عند استخدام الهواتف الذكية الجوالة وكذلك أجهزة التابلت اللوحية، ولذلك؛ فإن تقديم هدية عبارة عن جوال ذكي حديث بإمكانيات متطورة إلى الزوجة يعد هدية جميلة ومميزة للغاية. لاسيما إذا كان الهاتف الموجود لدى الزوجة قديماً.

حقيبة أو حذاء من ماركة معروفة

لا تستغني أي امرأة عن استخدام حقائب اليد، وكذلك الأحذية مثل الأحذية الرياضية، لذلك فإن ابتياع أحد هذه الأغراض أو كليهما معاً أي طقم شنطة يد وحذاء معاً من إحدى العلامات التجارية المعروفة، سوف يسعد أي زوجة بدون شك.

فستان سهرة أنيق

أنت تعلم ذوق زوجتك جيداً، لذلك؛ فإن القيام بشراء أحد فساتين السهرة الجميلة والأنيقة المتوافقة مع ذوقها وتقديمها إليها، وخصوصاً إذا كان هناك مناسبة اجتماعية أسرية قريبة سوف تحتاج إلى ارتداء فستان سهرة جميل بها، سوف تكون هدية أكثر من رائعة بالنسبة إليها.

مجموعة من الكتب والروايات

إذا كانت الزوجة من المهتمات والعاشقات للقراءة، فإن تقديم مجموعة من الكتب القصصية أو الروائية أو المنتمية إلى أي فئة أو مجال من اهتماماتها سوف يكون هدية محل تقدير واحترام من الزوجة وسوف تسعدها سعادة بالغة.

*هدايا خارجية لا تعتمد على المقتنيات

يمكن حجز تذاكر طيران رحلة لشخصين إلى إحدى الدول السياحية

إعداد عشاء رومانسي لها

يمكن للزوج أن يقوم بنفسه بتجهيز عشاء شاعري لزوجته دون علمها، وذلك من خلال القيام بتجهيز السفرة بنفسه وإعداد أجمل وجبات الطعام (أو شرائها جاهزة) ووضع أجمل الشموع والورود على السفرة، ووضع بطائق معايدة على شكل قلب عليه كلمة شكر وحب في منتصف السفرة، ومفاجأة الزوجة بذلك.

رحلة سياحية لشخصين

يمكن حجز تذاكر طيران رحلة لشخصين إلى إحدى الدول السياحية التي لا تتطلب الحصول على تأشيرة دخول، وإعداد برنامج جميل لهذه الرحلة، ثم إخبار الزوجة بهذه المفاجأة في يوم الأم.

الحجز في أحد مراكز السبا

حجز يوم للزوجة في أحد مراكز السبا؛ يعد بدون شك من أجمل الهدايا التي سوف تنال إعجاب أي امرأة مهتمة بصحتها وجمالها وأناقتها، ولذلك؛ فإن الكثير من الأزواج يحرصون على تقديم هذه الهدية إلى الزوجات في أي مناسبة ومنها مناسبة عيد الأم.

اصطحاب الأسرة إلى الملاهي

إذا كانت الزوجة والأبناء من محبي زيارات الملاهي الترفيهية، فإ اصطحاب جميع أفراد الأسرة في يوم الأم إلى أحد الملاهي الجميلة والمميزة سوف يدخل الفرحة والسعادة على قلوبهم جميعاً.

حفل عشاء خارج المنزل

يمكن اصطحاب الزوجة أيضاً يوم عيد الأم إلى تناول العشاء في حفل جميل وصغير في أحد الفنادق أو المطاعم أو الأماكن التي كان تجمهما معاً في أيام الخطوبة، وانتهاز تلك المناسبة وتقديم هدية رمزية رقيقة إليها في أثناء تناول العشاء خارج المنزل، سواء بطاقة معايدة أو باقة من الزهور أو خاتماً من الفضة أو الذهب أو غير ذلك.