تفسير حُلم رش العطر في المنام، للعزباء

رش العطر
تفسير حُلم رش العطر في المنام
رش العطر
رش العطر في منام العزباء
رش العطر
تفسير حُلم كسر زجاجة العطر
رش العطر
تفسير حُلم التهادي بالعطر
رش العطر
رش العطر
رش العطر
رش العطر
4 صور
العطر أو الرائحة الطيبة هي من أفضل الرؤى، فسّرها الإمام "ابن سيرين" على أنها دلالة للراحة والاستقرار والهناء وهدوء السر، وهي رؤيا تُدخل السرور بصفة عامة على الرائي.. أو أنها سيرة طيبة حسنة، أو الثناء أو المديح؛ فهي تنتشر كانتشار رائحة العطر.
ورشُّ العطر في المنام يبشّر بسعة الرزق والخير الوفير.. وإذا كانت رائحة العطر جميلة؛ فهذا يؤوّل إلى صلاح حال الحالم وقربه من المولى (عز وجل)، ولو رأى صاحب الحُلم زجاجة عطر جميلة في منامه، دلّ ذلك على قرب عقد قرانه على امرأة جميلة ومرِحة تُسعد أيامه.
إذا كان الرائي يرشّ العطر على جسمه في حُلمه؛ فتلك إِشارة إلى السمعة الطيبة التي يتمتع بها، وحب والناس واحترامهم له.

تفسير حُلم العطر، للفتاة العزباء

رشّ العطر في منام العزباء

يدل العطر في منام العزباء على الاستقرار والراحة النفسية، وهذا على قدر قيمة العطر نفسه.. وامتلاك زجاجة العطر هو بُشرى سارة بالزواج؛ فهذا يرمز إلى قرب عقد قرانها على إنسان صالح وطيب القلب يخشى فيها الله (تعالى)، ويتعامل معها بالرفق واللين.
كما أنه إشارة إلى حسن حظها والتوفيق الذي يصاحبها في كل خطواتها، ولو رشّتْ الفتاة العطرَ ذا الرائحة الجميلة في حُلمها؛ فذلك يدل على إحساسها بالأمان والسعادة في منزلها برفقة أسرتها، والرؤيا للمريضة تحمل لها البشرى بالشفاء القريب وتيسير أمورها المتعسرة.

شراء الفتاة العزباء لزجاجة العطر

يدل على تقدم رجل لخِطبتها، تم إدراك الخير والصلاح فيه، ويصلح لزواج الفتاة.

بيع العطر

هو فراق بهجر أو بقطيعة أو بموت- والله أعلم بالآجال.

كسر زجاجة العطر

تفسير حُلم كسر زجاجة العطر

يدل على انخراط الرائي في المحرمات حتى هلك، وللمرأة الحامل فقدان جنينها، وللمتزوجة فقدان الزوج، وللرجل الانخراط في المحرمات.

التهادي بالعطر

تفسير حُلم التهادي بالعطر

يقول الرسول، صلى الله عيه وسلم: "تهادَوا تحابوا"؛ فالهدية بصفة عامة في الحُلم خيرٌ للرائي.. وتقديم الرجل للفتاة زجاجةَ العطر، يدل على بشرى سارة لهذا الرجل في طلب الصلاح والخير، وأنه يريد الإشهار؛ لأن العطر فيه انتشار لرائحة جميلة.. والله أعلم.