أمير الباحة يطلق نسخة منصة "أبشر داخلية" الموجهة لمنسوبي المنطقة

أول اطلاق للمنصة على مستوى إمارات المناطق
أول اطلاق للمنصة على مستوى إمارات المناطق

أطلق الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة نسخة منصة "أبشر داخلية" الموجهة لمنسوبي إمارة منطقة الباحة، ويعد هذا الإطلاق الأول لهذه المنصة بين إمارات المناطق.

منصة أبشر داخلية

من جهته قدم المدير العام لإدارة تقنية المعلومات بإمارة الباحة المهندس فيصل بن فاضل الغامدي شرحاً مفصلاً عن خدمات هذه المنصة التي تهدف إلى توحيد مصادر وصول الموظفين للخدمات الإلكترونية والإعلامية والتوعوية لمنسوبي الإمارة، كما يمكن للموظفين الاطلاع على التعاميم والأخبار والفعاليات، حيث تشرف الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالإمارة على تغذية المحتوى من جميع الإدارات الداخلية.

وفي الختام أشاد أمير منطقة الباحة بمحتوى المنصة والخدمات المتنوعة التي تقدمها لخدمة منسوبي الإمارة، مقدما شكره لجميع القائمين عليها، إذ تواكب رؤية المملكة 2030 من خلال تسخير التقنية لخدمة العاملين بجميع الإدارات الداخلية والخارجية والمراكز والمحافظات بإمارة المنطقة.

يذكر أن رأَسَ الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالإمارة مؤخراً، اجتماع مناقشة الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني للمملكة الـ92 بمشاركة مسؤولي الجهات ذات العلاقة.

وأكد على أهمية تفعيل هذه المناسبة الوطنية المهمة، وتضافر كل الجهود وتكاتف مختلف الجهات الحكومية والأهلية والإعلامية؛ لتظهر هذه المناسبة بالشكل المطلوب، وتسخير كل الإمكانات من مقومات وخبرات وأفكار، مشيراً إلى أهمية المناسبة التي تحل يوم 23 سبتمبر من كل عام التي يُستذكر خلالها ملاحم البطولات التي قادها المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه- ورجاله الأبطال في توحيد شتات الوطن.

كما أكد ضرورة إبراز الشواهد الحضارية في المملكة منذ عهد المؤسس وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- حتى أصبحت المملكة منارة للعالم بفضل الله ثم برؤية المملكة 2030.

وفي نهاية الاجتماع، استعرض هوية اليوم الوطني الـ92، وحزمة من الفعاليات المصاحبة التي حرص على تكثيفها حرصاً منه على مشاركة جميع أفراد المجتمع للاحتفال بهذه المناسبة، كما نُوقِش عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر