فتاة تقيم حفل زفافها في المستشفى الذي يرقد فيه والدها

فاجأت عروس أميركيَّة والدها المصاب بالسرطان بإقامة حفل زفافها داخل المستشفى الذي يرقد فيه، بعد أن ألغت جميع خططها السابقة لليلة العمر حرصاً منها على حضور والدها للزفاف قبل وفاته.

وقررت كريستال غيل، أن تلغي حفل الزفاف المقرر في شهر يونيو المقبل، وتقيم حفل زفاف مبكراً في مستشفى موزيس كون في مدينة غرينزبورو بولاية كارولينا الشماليَّة يوم الجمعة الماضي، بعد أن علمت أنَّ سرطان الرئة يمكن أن يودي بحياة والدها في أي لحظة.

واضطر العروسان إلى إتمام إجراءات التخطيط لحفل الزواج على عجل والتحرُّك بسرعة قبل أن يفتك المرض بالسيد كينيث والد العروس.

وأبدى طاقم العاملين في المستشفى تعاوناً كبيراً لإنجاح حفل الزفاف، وسارع بعض العاملين فيه إلى تزيين الممرات التي شهدت دخول العروسين، كما أعد مطبخ المستشفى كعكة خاصة بهذه المناسبة، ولم يعلم الأب بخطط الزفاف إلا في اليوم المحدَّد له.

وأخرجت الممرضات كينيث على كرسيه المتحرِّك عبر أروقة المستشفى ليصل إلى القاعة التي كانت تنتظره فيها ابنته برفقة عريسها وما يقارب 20 شخصاً من الأصدقاء المقربين.

وعبر كينيث عن سعادته لتمكنه من حضور زفاف ابنته وتمنى لها حياة سعيدة برفقة زوج المستقبل، وأكد أنَّه لم يكن ليمانع لو جرى الزفاف في موعده السابق، لكن ما حدث أدخل السعادة على قلبه وطمأنه على مستقبل ابنته قبل وفاته.