مؤسسة وطني الإمارات وRising Giants Network يطلقان بودكاست زايد

"وطني الإمارات" وRising Giants Network يطلقان بودكاست زايد. الصورة من "وام"
"وطني الإمارات" وRising Giants Network يطلقان بودكاست زايد. الصورة من "وام"

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر من كل عام باليوم الوطني الإماراتي، وتستعد لهذه المناسبة بالعديد من الأنشطة والفعاليات.
وكان لمؤسسة وطني الإمارات و Rising Giants Networkمشاركة مميزة هذا العام، حيث أطلقا بودكاست زايد بمناسبة عيد الاتحاد الحادي والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

بودكاست زايد

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" فإنّ بودكاست زايد هو مسلسل صوتي من 6 حلقات عن حياة "الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان" _رحمه الله_ القائد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مراحل تاريخية

يذكر أنّ البودكاست يستعرض أبرز المراحل التاريخية في مسيرة الإنجاز الوطني التي صنعها "الشيخ زايد" على مر السنوات للأجيال المتعاقبة. وتعد حياته _رحمه الله_ قصة كفاح متواصل وعزيمة لا تنضب، وفي كل حلقة من حلقات البودكاست سيتم تغطية فترة زمنية مهمة في حياة "الشيخ زايد" بتحدياتها وعقباتها، وكيف استطاع تخطي الصعاب وقيادة دولة الإمارات إلى مستقبل أكثر إشراقًا وازدهارًا تجنى ثمارها اليوم تقدمًا في كل المحافل العالمية.

عيال زايد

"الأستاذ ضرار بالهول الفلاسي" عضو المجلس الوطني الاتحادي والمدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات أكد أنّ بودكاست زايد إنما هو عمل مشترك وطني تقوم به مؤسسة وطني الإمارات إلى جانب Rising Giants Network ودي بي وورلد لإظهار قصة القائد المؤسس الذي أبدع في قيادته وجعل منطقة الصحراء واحة خضراء تظل جميع شعب الإمارات في ظل التسامح والتعايش.

وأضاف "الفلاسي" أنّ ما يميز دولة الإمارات عن غيرها من باقي الدول هي كلمة "عيال زايد" التي يوصف بها كل إماراتي، وتعني أبناء زايد الذين يمشون على نهجه ويتحلون بصفاته من الخير والسعي للمحافظة على الأرض وبناء الأوطان والوصول بهذا البلد دولة الإمارات دولة الخير والعطاء إلى أعلى المراتب بين الدول.

تعزيز الهوية الوطنية

أما "باسل العنبتاوي" المدير التنفيذي لـ Rising Giants Network فقال:" إنّ هذا الإنتاج ما هو إلا طرح لقصة لطالما عاشت في أذهاننا في إطار جديد يساهم في تعزيز الهوية الوطنية وغرس القيم والسلوكيات والعادات الإيجابية التي علمنا إياها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".

وأكد "العنبتاوي" على أنّ تطور البودكاست حتى يصبح جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية في الوطن العربي والذي أعطى المجال لطرح هذه القصص الخالدة في إطار صوتي يعمل على إثراء المحتوى العربي الموجود على جميع المنصات.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر