حورية فرغلي تنتقد القواعد الجديدة لاختيار ملكات الجمال وتكشف بالفيديو عن موقف صادم

حورية فرغلي - الصوة من حسابها على إنستغرام
حورية فرغلي - الصوة من حسابها على إنستغرام

كشفت ملكة جمال مصر السابقة الفنانة حورية فرغلي، عن اختلافات كبيرة طرأت على قواعد اختيار ملكات الجمال حالياً، مؤكدة أنه في السابق كان لا بد من توفر معايير الجمال والثقافة والرقي والرياضة في المرشحة للتتويج باللقب، بينما الآن تقتصر شروط الاختيار على الجمال الخارجي فقط.

أضافت حورية فرغلي، خلال استضافتها في برنامج "البيه والهانم" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "أنا كنت عضو لجنة تحكيم في مسابقة ملكة جمال مصر اللي فاتت، وعضو لجنة تحكيم ملكة جمال العرب، والمسابقات مش زي أيامي أنا سنة 2002".

ورداً على سؤال حول ماهية الاختلاف الذي لمسته، قالت حورية فرغلي: "زمان كان الجمال مش كل حاجة، لازم المتسابقة تبقى مثقفة وحلوة، وجسمها متناسق وتلعب رياضة".

وروت حورية فرغلي، عن موقف صادم تعرضت له خلال مشاركتها في لجان التحكيم الخاصة بمسابقة ملكة جمال مصر قائلة: "من كام سنة طلبوني أكون عضو لجنة تحكيم ملكة جمال مصر، وسألت البنت لو رجع بها الزمن لعصر الفراعنة تحب تكون أنهي ملكة وإيه السبب؟ لكن كانت مش فاهمة عربي مع أنها مصرية، وطلبت أقول السؤال بالإنجليزي".

تابعي المزيد: فيديو حورية فرغلي تكشف عن أصعب لحظة في حياتها: السقوط عن ظهر الحصان

حورية فرغلي تستعيد لحظة تتويجها بلقب ملكة جمال مصر

وسبق أن استعادت حورية فرغلي، ذكريات تتويجها بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، وأعادت نشر صورة لها من كواليس المسابقة، ووضعت تعليقاً تحن فيه لأيام الشباب وجمالها القديم الذي تأثر بعد خضوعها لعدة جراحات تجميل فاشلة عقب تعرضها لحادث سقوط من أعلى حصان أثناء تدريباتها على رياضة الفروسية ضمن المنتخب المصري.

حورية نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليها قائلة: ليت الشباب يعود يوماً، وأجمعت التعليقات على جمالها الطبيعي، وأكد البعض أنها لا زالت ملكة جمال وفي عز شبابها.

حورية فرغلي تنازلت عن اللقب

يذكر أن حورية فرغلي توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002 وكانت وقتها بعمر العشرين عاماً، ولكنها تنازلت عن اللقب لاحقاً بسبب الهجوم الذي تعرضت له المتسابقات في هذا العام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».