مقتل النجم خوليو فوليو خلال احتفاله بذكرى ميلاده الـ26

صورة تعبيرة من موقع Shutter
صورة تعبيرية من موقع Shutter

في حادث مأساوي، أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، قتل نجم الراب خوليو فوليو يوم أمس الأحد 23 يونيو 2024 وبعد يومين فقط من احتفاله بذكرى ميلاد الـ 26 بحسب ما ذكر محاميه.

تفاصيل حادثة مقتل خوليو فوليو

وقال المحامي لويس فوسو في بيان خاص إن فوليو، واسمه الحقيقي تشارلز جونز، كان يقيم في فندق "هوليداي إن" في تامبا بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن تم "طرده" من شقة مؤجرة عبر موقع Airbnb حيث كان يحتفل بذكرى ميلاده، وتعرض لكمين انتهى بمقتله وإصابة ثلاثة من أصدقائه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)


وأشار المحامي إلى أن النجم شارك قبل وفاته على حسابه في إنستغرام وتحديداً عبر خاصية "الستوري" صوراً وفيديوهات تظهره يحتفل بذكرى ميلاده، وظهر بجانب المسبح مع أصدقائه ومعجبيه في شقة مؤجرة على Airbnb.
وأضاف فوسو أنه تم الترويج للحفلة بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، فأصبحت صاخبة جداً، مما دفع الشرطة إلى إيقاف الحفل وإجبار جونز على المغادرة، فانتقل حينها إلى الفندق.
تابعوا المزيد: مقتل نجم فرقة ميغوس Takeoff

تقرير الشرطة

وقالت الشرطة إن جونز وثلاثة ضحايا آخرين كانوا في سياراتهم في موقف السيارات عندما فتح مهاجمون مجهولون النار عليهم، ما تسبب بمقتل خوليو فوليو وإصابة أصدقائه الذين تم نقلهم إلى المستشفى وحالتهم مستقرة.
كما ذكرت الشرطة أن المسؤولين يقومون بمراجعة كاميرات المراقبة في الفندق، ولم يتم اعتقال أي مشتبه به حتى الآن.
يمكنكم قراءة مقتل الممثل جوني واكتور بطل مسلسل General Hospital بالرصاص بعمر الـ 37

محاولة اغتيال سابقة

وكان خوليو فوليو قد تعرض لمحاولة اغتيال سابقاً في عام 2021، عندما أصابته رصاصة بشكل طفيف أثناء وجوده في استوديو التسجيل الخاص به في جاكسونفيل، لكنه سخر من مهاجميه لاحقاً على إنستغرام بمنشور حول الموضوع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».