ماجد المهندس يمازح جمهور الرياض ويغني "الليالي برد" ويطلب زيادة درجة التكيف (فيديو)

ماجد المهندس من على مسرح محمد عبده أرينا- الصورة خاصة بـ سيدتي
ماجد المهندس من على مسرح محمد عبده أرينا- الصورة خاصة بـ سيدتي
بدأ منذ قليل حفل الفنان ماجد المهندس على مسرح "محمد عبده أرينا" بالرياض، اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، والتي تأتي ضمن جولة المملكة 2024 والمصاحبة لفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وسط حضور جماهيري كبير.

ماجد المهندس يطرب جمهور الرياض ويغني "الليالي برد"

انطلق منذ قليل حفل الفنان ماجد المهندس على مسرح "محمد عبده أرينا"، وقد استهل حفله بأغنية "الليالي برد"، ومازح جمهورع قائلًا :" في الليالي برد ويطلب زيادة درجة التكيف لشدة الحر"، كما غنى بإحساس عالي جداً أغاني "يهزك الشوق، عطشان، بديت أطيب، على الذكرى" مع تفاعل كبير من قبل الجمهور.
كما غنى المهندس بناءاً على طلب من الجمهور أغنية "أوقع لك عقد للموت"، أغنية " ودعت روحي" من كلمات تركي آل الشيخ والحان نواف عبدالله، أغنية " مرماي" من كلمات ساري وألحان سهم.

آخر أعمال ماجد المهندس

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قد طرحت، كليب الفنان ماجد المهندس، الذي يحمل اسم "البضاعة"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي ويانجو بلاي للموسيقى.
كليب "البضاعة" لماجد المهندس، هو واحد من أغاني الميني ألبوم الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وهو من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، ويضم الألبوم أربع أغانٍ، وهي "البضاعة"، أما أغنيتا "لا تصدمني فيك" و"إلى ما لا نهاية"، فهما من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع باسل الهاشمي وأحمد الهرمي ومكس وماستر جاسم محمد، وأغنية "موجعة قلبه" كلمات إبراهيم بن سواد وألحان أحمد الهرمي وتوزيع باسل الهاشمي وأحمد الهرمي ومكس وماستر جاسم محمد.
وكانت طرحت أسرة فيلم "جوازة توكسيك" الأغنية الدعائية للفيلم والتى تحمل اسم "لو زعلان" والتى يقوم بغنائها النجم ماجد المهندس، والأغنية من كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، وتسجيل صوت ماجد مهندس عمر صلاح، وهي التجربة الغنائية الأولى للمهندس باللهجة المصرية في فيلم سينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

يمكنكم متابعة ماجد المهندس يتصدر الترند بأغنية لو زعلان من فيلم جوازة توكسيك