شاهدوا الأمير ويليام يقود سكوتر في المقر الملكي لقلعة وندسور

الأمير ويليام في قمة الطاقة المتقدمة في لندن (Prince William at the Breakthrough Energy Summit in London). مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP
الأمير ويليام في قمة الطاقة المتقدمة في لندن (Prince William at the Breakthrough Energy Summit in London). مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP

السيارات الفارهة أحدث موديل، التي تحمل مستوى خاصاً من الرفاهية؛ هي دائماً عنوان المواكب الملكية التي تلازم أفراد العائلات المالكة في تنقلاتهم ورحلاتهم، وعلى الوجه الآخر قد نرى في بعض الأحيان بعض الوجوه الملكية ربما يستغنون عن السيارة؛ فيفضلون المشي، أو قيادة دراجة، أو ربما التنقل بالوسائل الحديثة؛ مثل السكوتر، فهذا ما فعله الأمير ويليام.

الأمير ويليام يجد طريقة جديدة للتجول في قلعة وندسور

من المعروف عن الأمير ويليام أنه صديق للبيئة، ودائم الدفاع عنها، ومناشداته نحو بيئة أنقى خالية من التلوث، وفي مقطع فيديو انتشر عبر منصات السوشيال ميديا؛ ظهر الأمير ويليام، البالغ من العمر 42 عاماً، وهو يتجول في المقر الملكي بقلعة وندسور على دراجته الكهربائية الأنيقة (سكوتر كهربائي)، حيث تم تصوير الملك المستقبلي وهو يرتدي سترة زرقاء فوق قميص بياقة بيضاء وبنطلون أسود ونظارة شمسية، وكان يبدو بسيطاً أثناء تجوله عبر أراضي القلعة.

واستخدام الأمير ويليام للسكوتر ليس المرة الأولى التي يتصدر فيها سكوتر الأمير عناوين الأخبار. ففي العام الماضي، أفادت المواقع الإخبارية أن أمير ويلز يستخدم سكوتر كهربائياً للتنقل في ملكية وندسور بشكل أكثر كفاءة، حيث يسمح له السكوتر بتسريع تنقله الذي يستغرق 10 دقائق من آديليد كوتيدج Adelaide Cottage، حيث يعيش مع كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، إلى قلعة وندسور لزيارة والده الملك تشارلز.
قد ترغبين في معرفة: الكشف عن صورة نادرة لكيت ميدلتون تلتقط صورة للأمير ويليام قبل الزواج

سكوتر الأمير ويليام يدعم جائزة إيرثشوت

وسيلة الأمير ويليام الحديثة للتنقل لا تعكس فقط مواكبة العصر الحديث في التنقل، وتغير الصورة النمطية للثراء الملكي من سيارات وعربات الخيول الملكية، بل تعكس أيضاً انحيازه للبيئة وتشجيعه على التنقل الآمن النقي بعيداً عن عوادم السيارات.

فالأمير ويليام هو صاحب فكرة جائزة إيرثشوت Earthshot في عام 2020، لدعم الحلول المبتكرة لمكافحة تغير المناخ. واختياره للسكوتر الكهربائي بدلاً من الدراجة النارية كوسيلة للتنقل النظيف يتماشى تماماً مع مبادراته الخضراء.

الجدير بالذكر أن الأمير ويليام شغوف بالدراجات النارية، وقد أعربت زوجته كيت ميدلتون عن مخاوفها بشأن ركوب الدراجات النارية. ولكن في عام 2018، اعترف الأمير ويليام بأنه اضطر إلى "التخفيف من حدة الأمر" بعد أن أصبح لديه عائلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».